هل تم تصوير كليب «إنساي» في قصر محمد رمضان؟

تكلفة «إنساي» نصف مليون دولار

 

استطاع كليب أغنية إنساي الذي جمع الفنان محمد رمضان بالمطرب المغربي سعد لمجرد أن يتصدر تريند رقم واحد في مصر والدول العربية وكذلك في عدد من الدول الأوروبية، وحقق أكثر من 25 مليون مشاهدة وذلك منذ طرحه يوم الخميس الماضي.

كشف المخرج حسام الحسيني أن تكلفة الكليب وصلت لأكثر من نصف مليون دولار، وأصر محمد رمضان على إنتاج الكليب بنفسه لكي ينفذ المشروع الذي بدأ في التفكير فيه منذ اربع سنوات، حيث كان من المقرر طرحها وقت تقديم فيلم يجمع رمضان ولمجرد.

 

اقرئي ايضا : هل تعمدت ريهام حجاج، كيد ياسمين عبدالعزيز بهذه الصورة مع طليقها؟

 

تم تصوير أغنية إنساي في أحد القصور الأثرية في العاصمة الفرنسية باريس في واحد من الشوارع القريبة من برج إيفل. نافياً بذلك ما تردد حول أن الكليب تم تصويره في القصر الخاص بمحمد رمضان. الجدير بالذكر أن إنتاج الأغنية مر بثلاث مراحل، حيث بدأ رمضان في عقد جلسات عمل مع المؤلف والملحن والمخرج.

أرسل رمضان التصور المبدأي للمجرد وبعد ترحيبه بالفكرة عقد أيضاً جلسات خاصة مع بعض الموسيقيين وأرسلها لرمضان إلى أن تم الاستقرار على النسخة النهائية وتم تصوير الكليب.

 

الجدير بالذكر أن رمضان قدم خلال الفترة الماضية عدداً من الأغاني التي حققت نجاحاً كبيراً أبرزها الملك ونمبر وان وبابا وفيروس وغيرها، بالإضافة الى إقامته حفله الأول خلال الفترة الماضية بمركز المنارة في القاهرة.

 

محمد رمضان يشارك بفيلم الكنز عيد الأضحى القادم

 

اقرئي ايضا : ريا أبي راشد تشعل السوشال ميديا بملابسها الشفافة!

 

يذكر أن محمد رمضان يخوض موسم عيد الأضحى المقبل من خلال فيلم الكنز 2 ويشاركه البطولة هند صبري ومحمد سعد وأحمد رزق وروبي وغيرهم، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج عمرو عرفة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب