فساتين سهرة طبقات موضة 2020 تخفي نحافة الجسم

هيمنت موضة فساتين السهرة المؤلفة من طبقات على خشبات عروض أزياء الهوت كوتور خريف وشتاء 2019 - 2020، طالعي أجمل التصاميم والتي تساهم في إخفاء عيوب الجسم النحيف.

 

اقرئي ايضا : فساتين سهرة قصيرة موضة 2020 تزيدك طولا

 

فساتين سهرة طبقات تخفي نحافة الجسم

 

- سيطرت فساتين السهرة بألوان الحلوى الباستيلية على إبداعات أشهر الدور العالمية وفي مقدمتها جورج حبيقة Georges Hobeika وجورجيو أرماني Giorgio Armani وهى تناسب مختلف ألوان البشرة.

فساتين سهرة طبقات تخفي نحافة الجسم

 

- اذا كنتِ تفتشين عن فستان سهرة ناعم يمنحك إطلالة أنيقة بعيدة عن المبالغة، فلا تترددي في إعتماد الموديلات التي رصدناها لدى ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier ورامي العلي Rami Al Ali.

- برزت هذا الموسم صيحة فساتين السهرة المصممة بتنانير شفافة مثل التصاميم التي جلبناها لكِ من عروض جورج شقرا Georges Chakra وباتريك فام Patrick Pham، أعتمدي هذا الستايل لتبرزي طول ساقيكِ في حال كنتِ قصيرة القامة.

- تساهم فساتين السهرة مستقيمة القصة والمؤلفة من طبقات في إطالة القامة، فقط تجنبيها اذا كنتِ ممتلئة الجسم وتجدينها لدى شانيل Chanel، ستيفن خليل Steven Khalil وألبرتا فيريتي Alberta Ferretti.

 

فساتين سهرة طبقات تخفي نحافة الجسم

 

- جربي إعتماد فساتين السهرة المزينة بتفاصيل على الأكتاف لتخفي نحافة كتفيكِ، طالعي الموديلات الموقعة من ألكسيس مابي Alexis Mabille وجورجيو أرماني Giorgio Armani وزياد نكد Ziad Nakad.

- أعتمدي فساتين السهرة المزدانة بالتطريز أو الريش من توقيع رامي قاضي Rami Kadi وجيفنشي Givenchy لتخفي نحافة الصدر.

 

فساتين سهرة طبقات تخفي نحافة الجسم

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة