مجوهرات ميغان ماركل المفضلة

قد تكون ميغان ماركل دوقة ساسكس ، لكنها كانت مؤثرة في عالم الموضة قبل أن تصبح من العائلة الملكية. وحتى الآن ، فإن صندوق المجوهرات الخاص بها هو عبارة عن مزيج من الأحجار الكريمة المميزة خصوصاً ألماس. لذا تعرفي الى أهم المجوهرات الخاصة بميغان ماركل. 
 

 تاج ألماس للملكة ماري

ارتدته مرة واحدة فقط، وعو عبارة عن تاج بلاتيني مرصه بالماس ويحتوي على تسع الماس محاطة بحجر واحد. كان هذا التاج في الأصل بروشاً خاصاً بالملكة ماري  جدة الملكة إليزابيث الثانية  وعند وفاتها ، تم توريثه للملكة إليزابيث ، التي قدمتها إلى الدوقة ليوم زفافها.
 

 

 

- أقراط Maison Birks

تميل ميغان ماركل بأسلوبها الى الطابع الناعم البعيد عن المبالغة، وعندما تريد لفت النظر بشدة تتوجه نحو أقراطBirks Snowflake Snowstorm Diamond Earrings المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 21.5 قيراط والمرصعة بالماس. وعالمياً تعتبر علامة Maison Birks معادلة لعلامة تيفاني أند كو. 
 

- عقد Jennifer Meyer من حجر الفيروز

تعتبر علامة Jennifer Meyer من العلامات المفضلة لدى دوقة سوسكس خصوصاً القلادة المدلاة الصغيرة المصنوعة من الفيروز مع مجموعة من ثلاثة أحجار مميزة.

 

- خاتم الأكوامارين الخاص بالملكة ديانا

في طريقها إلى حفل زفافها ، لوحت دوقة ساسكس للجماهير ، لتكشف عن أحدث صيحاتها ، خاتم كوكتيل أسبيري المائي المكون من 30 قيراط والذي كان في السابق ملكًا للأميرة ديانا.

 

 

- مجوهرات Pippa Small

عندما فاجأت دوقة ساسكس الجميع في حفل جوائز الأزياء 2018 ، تصدرت مجوهراتها الذهبية الجريئة عناوين الصحف على الفور. تم تصنيعها يدويًا بواسطة حرفيين من مؤسسة جبل الفيروز ، وهو برنامج للتدريب على العمل في كابول للمساعدة في توظيف الرجال والنساء الأفغان. 
 

- أقراط Idylle La Rose

 

هذه الأقراط من تصميم المصممة الباريسية Vanessa Tugendhaft قد بيعت في غضون 10 دقائق بعد ارتدائها ميغان ماركلي لحضور عيد ميلاد الأمير تشارلز ال 70 بعد أيام قليلة من حفل الزفاف الملكي. 

 


 

 

اقرئي أيضاً: 

مجوهرات فاخرة خاصة بالملكة إليزابيث الثانية

الياقوت الأزرق المفضل لدى النجمات والعائلات الملكية

خواتم زواج النجمات العرب بالملايين

 

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير