أبرز صيحات الجمال الشرقية لدى امل بوشوشة في يوم عيد ميلادها الـ37

تتميز أغلب إطلالات أمل بوشوشة الجمالية بالرقي والنعومة، وتميل دائماً إلى أسلوب مكياج البشرة البرونزية والمشعة، مع مكياج العيون الآسر والشفاه الناعمة بتدرجات نيود جذابة وأنثوية مع خصلاتها المتدفقة الطويلة بلونها العسلي المبهر، وفيما يلي أبرز إطلالاتها الجمالية الناعمة مع مكياج العيون الجريء والقوي والشفاه المحايدة واللحمية، التي تعتمدها بأساليب متنوعة ومختلفة لتجديد إطلالاتها الجمالية.

 

مكياج عيون آسر

 

ابرز اطلالات امل بشوشة الجمالية

 

لبشرتها البرونزية الخافتة والخالية من كل العيوب ولعينيها اللوزيتين والشرقيتين، تختار أمل بوشوشة غالباً سحبة العين مع الآيلاينر الأسود، والظلال الترابية والبنية والبرونزية المتناغمة مع لون البشرة الدافئ، وبأسلوب مميز، تختار أيضاً الماسكارا السوداء المطولة للرموش، وتستعين في بعض المرات بالرموش المستعارة لتكثيف خط الرموش العلوي.

أيضاً تميل أمل بوشوشة لتطبيق الألوان الزهرية والليلكية والذهبية والنحاسية والمشمشية على العيون، وبالتمعن في هذه التدرجات، نجدها كلها طبيعية وناعمة تعزز من سعة وتألق وجمال وجاذبية العينين إلى كافة المناسبات.

 

شفاه لحمية وشفاه ملونة

 

اطلالات امل بشوشة الجمالية

 

تجمع أمل بوشوشة في إطلالاتها الجمالية بين ألوان الشفاه اللحمية والنيود والشفاه القوية والبارزة، لإطلالات استثنائية غاية في الجرأة مثل: تدرجات اللون البنفسجي والأحمر والزهري الواضح، إلا أنها في أغلب المناسبات تميل إلى الألوان الزهرية المطفأة أو مع لمعة خفيفة لمزيد من الإشراق والتوهج.

 

تسريحات شعر لافتة واستثنائية

 

اطلالات امل بشوشة الجمالية

 

تبدع أمل بوشوشة في اختيارها لتسريحات الشعر العصرية لخصلاتها الطويلة والمتدفقة على ظهرها بأنوثة بالغة، ومن تسريحات الشعر المفضلة لديها: تسريحة الكعكة العالية مع الخصلات الأمامية المتدلية المؤطرة للوجه، وأيضاً تسريحات الشعر المبتلة، والتموجات الويفي الناعمة، والفرق الوسطي مع الخصلات الملساء، كما تتألق أيضاً بتسريحات الشعر المرفوعة والمنخفضة بأسلوب أنثوي ورومانسي؛ لإطلالات ناعمة وراقية ومتحررة.

شاهدي في يوم عيد ميلادها، أبرز إطلالاتها الجمالية والمتنوعة بمكياج عصري وناعم، وتسريحات شعر لافتة واستثنائية، تعد مصدر إلهام لصاحبات البشرة السمراء والشعر الطويل.

 

اقرئي ايضا : في يوم عيدها الـ37 منة شلبي تخطف الأنظار دائماً بسحر وبساطة جمالها

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات