أسرار الحظ بحساب أرقام تاريخ الميلاد والاسم معاً

يمكن معرفة اسرار الحظ والمصير بالاعتماد على طريقة حساب ارقام تاريخ الميلاد مع ارقام احرف الاسم. ويتم هذا على 3 مراحل. ومن خلال النتيجة لا يمكن اكتشاف اسرار الحظ فقط بل ما يخبئه المصير وابرز الطباع ومفاتيح النجاح ايضاً.

كشف اسرار الحظ بحساب ارقام تاريخ الميلاد والاسم

اسرار الحظ


من اجل كشف اسرار الحظ يجب اتباع طريقة حساب ارقام تاريخ الميلاد مع ارقام احرف الاسم. وفي هذه الحالة يمكن الحصول على نتيجة تتراوح بين 1 و9 او على الارقام 11، 22 او 33.

المرحلة الاولى


في هذه المرحلة يتم حساب ارقام تاريخ الميلاد. فإذا كان مثلاً 11 -08 – 1985. يمكن الحساب بهذه الطريقة 1+ 1 + 0 + 8  + 1 + 9 + 8 + 5 = 33.
 

المرحلة الثانية


لمعرفة اسرار الحظ بهذه الطريقة يجب ايضاً حساب ارقام احرف الاسم.
1 = أ، ج، س – 2 = ب، ت. 3 = ك، ل، و-  4 = د، م – 5 = ي، ن، ث – 6= ف، ق. 7 = خ، ذ – 8= هـ، ك، ط- ز- 9= ر، ح – 11 = ش، ض،ظ – 22 = ص، ع – 33= غ، ى، ة.
فإذا كان الاسم هو ليال يمكن حساب ارقامه بهذه الطريقة 3 + 5 + 1+ 3 = 12 – 1+2 = 3.

المرحلة الثالثة


في هذه المرحلة يجب جمع النتيجتين اللتين تم الحصول عليهما في المرحلتين الأولى والثانية 33 + 3 = 36 – 3+6 = 9. وهكذا يمكن التعرف الى اسرار المصير من خلال الرقم الاخير.

 

اقرئي ايضاً: 

اختبار: اكتشاف درجة الحظ السعيد بحساب التاريخ المتوقع لتحقيق الامنيات

حساب الحظ

اسرار الحظ بحسب نتيجة الحساب


1 يعني هذا الرقم التمتع بالارادة الصلبة والقدرة على الحصول على ثقة الآخرين وعلى بلوغ القمة اياً تكن المصاعب التي تتم مواجهتها. ويدل ايضاً على التمتع بموهبة تنمية الشخصية وتعزيز نقاط القوة والتخلص من نقاط الضعف.
2 يشير الحصول على هذا الرقم الى التمتع بالدبلوماسية والقدرة على الحوار حتى النهاية. وهو ما يسهل تطبيق الخطط الناجحة في كل مجالات الحياة من خلال بناء العلاقات المثمرة والمفيدة.
3 يكشف هذا الرقم بعض اسرار الحظ ومنها القدرة على الابداع وابتكار الحلول المفيدة في كل المواقف. كما يدل على الاستعداد الدائم للتكيف مع المواقف والمتغيرات المفاجئة، ما يضمن تحقيق السعادة والتقدم في اي وقت.
4 تشير هذه النتيجة الى التحلي بالصبر والقدرة على الانتظار من اجل تحقيق الاهداف. كما تعني التمتع بالكثير من الطاقة التي يحتاج اليها تنفيذ المخططات المهمة. وهذا ما يجعل الضوء يظهر دائماً في نهاية كل ازمة.
5 يدل هذا الرقم على الانفتاح التام على كل المواقف والتجارب الجديدة والقدرة الدائمة على خوض المغامرات من دون الخوف من النتائج. وهذا ما يعزز احتمال الاستحواذ على ثقة الآخرين وتحمل المسؤوليات الكبرى وتولي المناصب المهمة.
6 في حال الحصول على هذا الرقم فهذا يدل على التمتع بموهبة الاهتمام بأدق التفاصيل والتركيز على الكثير من الامور دفعة واحدة. كما يشير الى التمتع بالاندفاع الدائم والشجاعة التي تضمن تخطي كل الآراء والمواقف السلبية من اجل التحلي بالتفاؤل الدائم المثمر وبالإيجابية.
7 من اسرار الحظ التي يكشفها الحصول على الرقم 7 بعد القيام بهذه العملية الحسابية التمتع بالمثالية التي تساعد على اتمام كل المهمات على اكمل وجه والتي تجعل تحقيق التقدم امراً حتمياً في كل مجالات الحياة. كما يدل على التحلي بالذكاء الكافي لمنع الوقوع في الاخطاء التي لا رجعة عنها.

حساب الحظ

 


8 يعني هذا الرقم السعي الدائم الى الوقوف في دائرة الضوء. وهذا يشجع على الاجتهاد والعمل من اجل تحقيق التفوق والتميز. ويدل على ان لا وجود للفشل على خريطة الحياة الشخصية والمهنية وعلى ان لا خوف من التحديات والمعوقات.
9 يشير هذا الرقم الى الوفاء للماضي وعدم التخلي عن المبادئ والالتزام بها. كما يشير الى التمسك الدائم بالامل اياً تكن الظروف التي قد تدعو الى عكس ذلك. وتدل هذه النتيجة ايضاً على الاستعداد للتعاون ضمن فريق مع اي جهة قد تساعد على تحقيق التطور في اي اتجاه من اتجاهات الحياة من دون السعي الى السيطرة على تلك الجهة او مصادرة قراراتها.
11 يمكن الحصول من خلال العملية الحسابية على هذا الرقم وهذا يدل على القدرة على الاستفادة من كل الفرص التي تتاح وان كان الآخرون لا يرون ان بعضها يتسم بأي اهمية. كما يكشف الحرص على التفاهم مع المحيط من اجل بناء علاقات ايجابية تساعد على تحقيق كل الاهداف.
22 تختبئ اسرار المصير في التمتع بقوة الشخصية والعفوية والصدق والاستعداد لقول الحقيقة اياً تكن الظروف والمواقف التي قد تمنع ذلك. وتكشف هذه النتيجة ايضاً القدرة الدائمة على استثمار الوقت من اجل القيام بمشاريع اضافية ناجحة وتوفير حظوظ فتح ابواب جديدة في الحياة الشخصية والمهنية.
33 بحسب ابرز اسرار الحظ التي يكشفها هذا الرقم يتمتع من يحصل عليه بالكثير من الذكاء الذي قد يجعله الرابح الأول في الكثير من الظروف والمواقف. وهو يتسم ايضاً بمزاج هادئ يمكنه من التفكير بروية ومن السيطرة على  الانفعالات التي تعزز احتمال الوقوع في الاخطاء.      
   
   

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات