توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر يوليو 2019

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر يوليو/تموز 2019، وما الذي يحمله هذا الشهر على شتى الأصعدة، خصوصاً للأبراج الهوائية، وماذا سيكون حظ هذه الأبراج؟ وما هي الأحداث والمفاجأت التي تنتظر هذه الابراج؟ "الجميلة" تطلعك عليها في السطور الآتية:

 

توقعات الأبراج الهوائية لشهر يوليو/تموز  2019 من ماغي فرح

 

توقعات برج الجوزاء: مايو 21 – يونيو 20

تبرهن عن كفاءة في عمل جماعي أو إداري علمي وتكسب الثقة، مستعيناً باتصالاتك وعلاقاتك الغنية لتثبت موقعك، حتى تلك النافذة خارج البلاد. قد تنخرط في نشاط يثير فضولك وحماستك في آن، وتنجح في مجال جماهيري أو مجال التعاطي مع الناس والزبائن ممارساً سحرك عليهم وموقع على عقود جديدة، قد يحتاج أحد المشاريع إلى تمويل إضافي فتستشير بعض العارفين وتنكب على دراسة التفاصيل حتى لا تقع في خطأ.

إذا كنت تعيش حباً أو غراماً فإنك تقوم بسفر مميّز وتستعيد المشاركة بنشاطات للمرة الأولى، وقد تفعل ذلك استجابةً لرغبة الحبيب. هذا وقد تعرف مناسبة عائلية تجمع حولها الأصدقاء والأقارب وتحتفل بحدث ما يتم في هذا الشهر. يلتقي بعض مواليد الجوزاء الحبيب أثناء رحلة أو سفر أو مشوار اجتماعي. وقد يكتشف أثناء سفر كم هو حريص على الشريك، فيبحث عن التناغم والتوافق بعيداً عن التحديات والمنافسة.

توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر يوليو 2019

توقعات برج الميزان: سبتمبر 23 – أكتوبر 22

تمارس مواهبك وتحصل على عرض مهم ربما، أو تستعين بعلاقاتك لكي تحرز تقدماً في مجال غالي على قلبك. قد تتيح لك أحد النافذين أو إحدى الجهات القادرة المجال لتوظيف طاقتك وإبراز طاقتك وإبراز كفاءتك، وربما يكون هذا الأمر مرتبطاً بعمل خارجي أو تأتي العروض من وراء الحدود.

تحاط هذا الشهر بالزملاء والأصدقاء وأفراد العائلة، ويكثر الضجيج حولك ربما بسبب منافسة تحتفل بها أو لمشاركتك بعمل عام أو مهمة تكلف بها وتحتاج إلى الكثير من المنفذين.

بعض مواليد الميزان يفكرون بالمستقبل وبالتوجهات التي يجب أن يسلكوها، أو يحضرون لمشروع يتعلق بأحد الأبناء، وقد يخفون نواياهم بغية التأكد من كل العناصر الآيلة للنجاح. قد يرفض لبعضهم طلب فيسعون إلى قلب الأمور بثقة بالنفس، ويتوصلون إلى ذلك بفعل مثابراتهم مسلحين بمعنويات مرتفعة وروح نضالية وقيادية.
من الممكن أيضاً أن تصطدم قصة عاطفية برفض عائلي أو قد تكتشف خيانة أو تقاعساً من قبل الشريك أو مناورات تجعلك مشمئزاً ، وربما تتراجع عن علاقة كنت حتى الآن مؤمناً بها. قد يطرأ سفر غير منتظر وتذهب مع الحبيب في رحلة سرية، أو على العكس تبدي حذراً شديداً على الصعيد الشخصي، غير واثق من الطرف الآخر أو متردد إزاء تضامن المحيط العائلي لمنعك من القيام بمغامرة محتملة.

توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر يوليو 2019

توقعات برج الدلو: يناير 21 – فبراير 19

قد تطرأ تغييرات في العمل أو في دور بعض العاملين معك، أو تسمع خبراً يتعلق بصحة بعض المقربين، أو تتعرض علاقتك الشخصية لبعض الاختبارات والمحن. ومن الممكن أن تبرز ظروف تسبب ببعض الفوضى أو الأزمات. حاذر من حوادث تافهة تؤثر على سلامتك، وكن متأنياً في قيادتك السيارة ولا تعرض نفسك للغضب والانفعال. انتبه لنفقاتك ومصروفك، ولا تقدم على عملية شراء بطريقة انفعالية حتى لا تخيبك النتائج.

تميل رغم ذلك إلى التحدي، ما يعرضك إلى الإرهاق المعنوي والجسدي. كُن حذراً واختر الصمت على المواجهات وبرهن عن كفاءتك بدون جدل. قد تغيّر في اتجاهاتك ومكان عملك أو تضع حداً لعلاقة مهنية طال أمدها. تتعرض صداقة لك للانهيار وينشب نزاع مع أحد المقربين، فتتدافع القضايا والمستجدات  فتوّلد القلق والإرباك.

قد تنتقل إلى مكان إقامة جديدة أو تتخذ قرارات فجائية، على أثر معلومات مغلوطة وردات فعل انفعالية. انتبه من أجواء سوء التفاهم أو من بعض الخيبات أو حتى من العشق المجنون والجارف. فأنت لا تسيطر على الأوضاع في هذه الأثناء، وكل مغامرة قد تكون خطيرة.

توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر يوليو 2019

إقرئي ايضاً:

الابراج تخبرك ما الذي يعنيه معاقبة الشريك لك بالصمت؟

هذه الأبراج تعشق المفاجآت

إبتعدي عن هذه الأبراج.. فهي أسوأ الأصدقاء

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات