فساتين منفوشة لعيد الأضحى موضة 2020 للقوام الكمثري

لا يمكن تخيل مجموعات الكوتور من دون فساتين السهرة المنفوشة حيث تسابقت دور الأزياء العالمية على تقديم تشكيلة قوامها الفخامة والرقي، حتمًا ستجدين بينها ما يكرس لأناقة تخطف الأنظار في عيد الاضحى.

اقرئي ايضا : فساتين سهرة مطرزة موضة 2020 لمناسبات عيد الأضحى

 

فساتين منفوشة تخفي عيوب القوام الكمثري

 

فساتين سهرة منفوشة تخفي عيوب القوام الكمثري

 

- تعاني صاحبة القامة كمثرية الشكل من نحافة الكتفين مقارنة بالقسم السفلي من الجسم، لذا يُفضل أن تلجأ إلى صيحة فساتين السهرة المصممة بأكمام منفوخة كما في موديلات المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab أو فساتين السهرة المصممة بثنيات أو كشاكش بارزة على الأكتاف مثل التصاميم التي رصدناها في عروض طوني ورد Tony Ward وجورج حبيقة Georges Hobeika.

- يُنصح دائمًا بإعتماد فساتين السهرة المنفوشة أو المصممة بتنانير واسعة مثل تصميم ماركة ألبرتا فيريتا Alberta Ferretti لإخفاء الأفخاذ الممتلئة، لذا فهى من أنسب القصات لذوات القامة الكمثرية.

- برزت هذا العام صيحة فساتين السهرة ذي التنانير المنفوخة Puffy dresses كما في تصميم المصمم السوري رامي العلي Rami Al Ali، أعتمدي هذا النمط لتحصلي على القامة الخالية من العيوب التي تنشدينها حيث ستساعدك في إخفاء المناطق الممتلئة المتركزة في القسم السفلي من الجسم كمثري الشكل.

 

فساتين سهرة منفوشة تخفي عيوب القوام الكمثري

 

- أحرصي على إعتماد فساتين السهرة المزدانة بالتطريزات والتفاصيل حول منطقة الصدر والبطن مثل الموديل الذي جلبناه لكِ من توقيع دار فالنتينو Valentino لتخفي نحافة القسم العلوي ليتوازن مع المناطق الممتلئة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة