فساتين العيد استوحيها من موضة أزياء ريزورت 2020

لابد أنك تتحضرين هذه الأيام لإطلالات عيد الأضحى المبارك، لذا جمعنا لكِ باقة من أجمل الفساتين النهارية التي أدرجت ضمن مجموعة أزياء ريزورت 2020 لتختاري منها ما يعزز أناقتك.

 

اقرئي ايضا : فساتين سهرة مطرزة موضة 2020 لمناسبات عيد الأضحى

 

فساتين العيد لإطلالة نهارية بحسب شكل الجسم

 

- حافظت الفساتين المغطاة بالكامل بطبعات الورود على مكانتها ضمن صيحات موضة 2020، وتجدين أروع التصاميم المحتشمة بالأكمام الطويلة والتنانير الفضفاضة لدى ماركة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria، سيساعدك هذا الموديل في إخفاء الأفخاذ الممتلئة فقط تجنبيه في حال كنتِ قصيرة القامة.

 

فساتين نهارية لإطلالة عيد الأضحى بحسب شكل الجسم

 

- اذا كنتِ ترغبين في الظهور بقامة ممشوقة، عليكِ إعتماد صيحة الفساتين المطبعة بالخطوط العمودية من توقيع جاسون وو Jason Wu وبرادا Prada.

- حظيت الفساتين المصممة بأكمام منفوخة أو أكمام الجرس بحضور لافت ضمن مجموعات ديور Dior، ناتاشا زينكو Natasha Zinko و Vivetta، سيساهم هذا الستايل في منحك عرض أكبر للكتفين.

- لا تزال موضة الفساتين الـ A Line الفضفاضة متصدرة ساحة الموضة العالمية، وقد برعت أسماء كبيرة مثل إيلي صعب Elie Saab وألبرتا فيريتي Alberta Ferretti في تقديم تصاميم خلابة ستمنحك إطلالة حيوية في نهار العيد كما ستخفي جميع عيوب القامة.

 

فساتين نهارية لإطلالة عيد الأضحى بحسب شكل الجسم

 

- أعادت بعض الماركات صيحة الفساتين محددة الخصر مع تنانير منفوشة إلى الساحة لتصب في صالح كل من تتمتع بقامة على شكل الساعة الرملية، طالعي أجمل الموديلات من توقيع سارة باتاليا Sara Battaglia وجي مندل J. Mendel.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة