عمر عبد اللات يشعل مهرجان جرش بأغنياته

أحيا الفنان عمر العبداللات حفلاً غنائياً، ضمن مشاركته بمهرجان جرش للثقافة والفنون في السنوات السابقة وأتمها هذا العام 2019.

وما أن أطل صوت الأردن على خشبة المسرح الجنوبي؛ حتى تعالت صيحات الجماهير الكبيرة بالتصفيق وهم يزينون المسرح بصوره والأعلام الأردنية، وبحضور نخبة من الإعلاميين والصحفيين والفنانين والممثلين الأردنيين ونقيب الفنانين السيد حسين الخطيب.

كما وقام بتوجيه تحية خاصة للشعب الفلسطيني؛ ليقدم أشهر الأغنيات التي حققت انتشاراً كبيراً في فلسطين والعالم العربي «يا جبل ما يهزك ريح»؛ ليشاركه الجمهور غناءها وهم يرفعون الأعلام الأردنية؛ معبرين عن وحدة الشعبين الفلسطيني والأردني.

 

اقرئي ايضا : أحمد عز يهنئ مروة ناجي، على أغنيتها الجديدة

 

تكريم عمر عبداللات

 

ومع نهاية ليلة الفرح الكبيرة في دورة المهرجان الرابعة والثلاثين، قام رئيس بلدية جرش بتكريم صوت الأردن بدرع المهرجان عن مشاركته، وللنجاح الكبير الذي تحقق مع أولى حفلات المسرح الجنوبي؛ ليقوم بدوره عمر العبداللات بإهداء مشاركته في هذه الدورة إلى كافة الإعلاميين والصحفيين الأردنيين لدعمهم الدائم له في مسيرته الفنية، كما وشكر صوت الأردن كما يلقبه محبوه ورحب بجمهوره الكبير، الذي ضم عدداً كبيراً من الجاليات العربية، واختتم بالترحيب بإدارة المهرجان، ومثمناً لهم اختياره ليكون نجم افتتاح فعاليات المسرح الجنوبي في دورته الرابعة والثلاثين.

يشار إلى أن الفنان عمر العبداللات، لقّب عربياً بـ«صوت العروبة»، هو الفنان الوحيد الذي سيغني ليلة كاملة لوحده في جدول المهرجان هذا العام 2019.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات