تسريحات شعر لما العقيل لإكمال إطلالتك في العيد

تسريحات شعر للعيد، تتميّز بالبساطة والناعمة تارةً، والأنيقة الكلاسيكية تارةً أخرى كانت عنوانًا لإكمال إطلالة الفاشينيستا السعودية لما العقيل في العديد من المناسبات. سواء النهارية أو المسائية. وقد أثبتت لما العقيل كيف يُمكن للمرأة أن تنسّق لوكًا عصريًا وفي الوقت ذاته يعكس نضوجًا معينًا من خلال التنويع في اختيارها لأجمل موديلات تسريحات شعر تُناسب المرأة السعودية الشابة والأم، وتُبرزها غاية في الأناقة بأسلوب عصري مميز.

ولإكمال إطلالتك في العيد، "الجميلة" تقدّم لك مجموعة من أجمل موديلات تسريحات الشعر على طريقة الفاشينيستا لما العقيل، لتستلهمي تسريحة شعرك في العيد التي تُناسب شخصيتك وذوقك.

 

موديلات تسريحات شعر لما العقيل للعيد

 

1-تسريحة الويفي العريض لإطلالة أنيقة في العيد

أتقنت لما العقيل اختيار تسريحة شعر بأسلوب لافت ومميز، من خلال اختيارها تسريحة شعر ويفي عريض مع اعتماد الغرّة الجانبية منسدلة. هذه التسريحة تُناسب إطلالتك المسائية في العيد.

تسريحات شعر للعيد من وحي لما العقيل

2-تسريحة شعر كلاسيكية جذّابة للعيد

مما لا شك، أن تسريحة الشعر المشدودة الى الخلف مع اعتماد فرق في الوسط، تعدّ من أكثر تسريحات الشعر أناقة؛ إذ تُبرز ملامح الوجه بشكل مميّز وتُضفي سحرًا خاصًا على إطلالة المرأة. لذا، يُمكنك اعتماد هذه التسريحة لإطلالة كلاسيكية في العيد على غرار لما العقيل.

تسريحات شعر للعيد من وحي لما العقيل

3-تسريحة شعر ملساء على غرار لما العقيل

لإطلالتك سواء النهارية أم المسائية في العيد، لا تتردّدي في اعتماد تسريحة شعر بسيطة وأنيقة في الوقت ذاته، من خلال تصفيف شعرك بأسلوب ناعم ومالس على طريقة لما العقيل.

تسريحات شعر للعيد من وحي لما العقيل

بالفيديو: شاهدي طريقة سهلة لعمل ضفيرتين في الشعر

 

4- تسريحة شعر مزيّنة بسكارف ملوّن

السكارف، صيحة لاقت رواجًا كبيرًا في عالم الموضة، لا سيما موضة الشعر. والكثير من مدونات الموضة اعتمدن السكارف كاكسسوار لتزيين تسريحات شعرهن. ولإطلالتك الكاجوال في العيد، اختاري تسريحة شعر ناعمة وزيّنيها بسكارف ملوّن.

تسريحات شعر للعيد من وحي لما العقيل

5-لإطلالة مُفعمة بالأنوثة والجاذبية في العيد

لطالما اعتبرت تسريحة الريترو، من أكثر تسريحات الشعر جاذبية وأناقة؛ إذ تُضفي الرقي والفخامة على الإطلالة بأسلوب يُحاكي أنوثة المرأة، يُمكنك اعتمادها لإكمال إطلالتك في العيد وتخطفي الأنظار.

تسريحات شعر للعيد من وحي لما العقيل

اقرئي أيضًا:

الشعر المرفوع التسريحة الأنسب للصيف

الوان شعر بنغمات جديدة من الأومبري لصيف 2018

صور تسريحات ناعمة للطقس الحار

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات