بالفيديو: أمل رزق توضح حقيقة تصريحاتها ضد محمد الشرنوبي

أمل توضح أنها خافت على ابنتها من الارتباط في سن صغير

 

شاركت الفنانة أمل رزق جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بمقطع مصور ظهرت من خلاله وهي توضح حقيقة تصريحاتها ضد الفنان الشاب محمد الشرنوبي، الذي كان تربطه بابنتها علاقة عاطفية منذ فترة طويلة.

وقالت أمل رزق في المقطع، إن تصريحاتها التي أدلت بها في برنامج عرب وود تعرضت للمونتاج؛ مما تسبب في فهمها بشكل خاطئ؛ موضحة أنها قالت خلال تصريحاتها بالبرنامج، إنها كانت خائفة على علاقة ابنتها العاطفية في سن صغير، وأنها تعتبر محمد الشرنوبي نجلها، وتمنت له السعادة والنجاح في حياته الشخصية والفنية.

جدير بالذكر، أن الفنانة أمل رزق قالت خلال البرنامج، إنها رفضت خطوبة ابنتها من محمد الشرنوبي، إلا أنها وافقت بعد ضعط شديد وإصرار من ابنتها لمى، وقالت: «قارنت نفسها بيا، قولتها أنا اتخطبت وأنا في المعهد وعندي 18 سنة لسيد الرجالة، شيخ منتجين مصر، حماية وضهر».

وأشارت إلى أنها قررت فور خطوبة ابنتها، الذهاب للملكة العربية السعودية وتأدية مناسك العمرة، ودعت هناك بـ إن كان هناك خير في علاقتهما فلتكتمل، وإن لم يكن هناك خير فلتنتهِ، وبالفعل أثناء عودتها لمصر تفاجأت باتصال هاتفي من ابنتها، أكدت لها أن علاقتها بمحمد الشرنوبي قد انتهت تماماً، وقد انفصلا.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

وشاهدي ايضا : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amal Rizk (@amalrizk33) on

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب