شاهد سمية الألفي في عيد ميلادها الـ66.. كيف بدت؟

سمية الألفي في أحدث ظهور

 

تحتفل الفنانة سمية الألفي والدة الفنان أحمد الفيشاوي وطليقة الفنان فاروق الفيشاوي، بعيد ميلادها السادس والستين خلال الشهر الجاري، وشاركت خبيرة التجميل سارة عريان عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بمجموعة من الصور ظهرت من خلالها بجانب الفنانة سمية الألفي في أحد المولات التجارية أثناء تسوقها بأحد المحال.

وظهرت سمية الألفي وقد بدت بملامح مختلفة على عكس التي عرفها جمهورها طوال السنوات الماضية، وذلك بسبب تقدمها في العمر، وتفاعل الكثيرون من محبي سمية الألفي مع الصور، وحرصوا على تهنئتها بعيد ميلادها.

اقرئي ايضا : عمرو دياب يطرح بوستر ألبومه الجديد والجمهور يبدي استياءه منه

 

سمية الألفي أول الداعمين لفاروق الفيشاوي في أزمة مرضه

 

على ناحية أخرى أعلن الفنان فاروق الفيشاوي مؤخراً عن دعم سمية الألفي له في أزمته الأخيرة مع مرض السرطان الذي يعاني منه، والذي يتلقى علاجه خلال الفترة الحالية، وقد تحدث الفيشاوي عن علاقته بسمية وصداقتهما الكبيرة التي دامت بعد انفصالهما، وأن حفيدتهما دائماً ما تجمعهما في الكثير من الأماكن، وأن أقرب أصدقائه حالياً هي سمية الألفي ويراجعها في الكثير من أموره الشخصية.

 

اقرئي ايضا : محمد حماقي يلتقي جمهوره بالساحل الشمالي في هذا الموعد

 

وكان آخر ظهور لسمية الألفي بالعرض الخاص لفيلم «عيار ناري» الذي يقوم ببطولته نجلها أحمد الفيشاوي، والذي حقق من خلاله نجاحاً كبيراً بالرغم من أن التجربة حديثة على مؤلف ومخرج وأبطال العمل أيضاً، ولكنه من المعروف عن أحمد الفيشاوي انجذابه الشديد للتجارب الفنية الغريبة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب