قيادة حياتك أمتع مع جيب كومباس

لماركة جيب طموح لا ينضب، ففضلاً عن التفرد الذي تتمتع به هذه السيارة والقادر على تغيير حياة الكثيرين، تتمتع هذه الأخيرة برؤية خاصة لا تشبه غيرها وتحث المرأة التي تقودها على التركيز وتحديد الاتجاه واتخاذ القارار الصحيح. وجيب كومباس له مميزاته الخاصة التي تنضوي على الجرأة والقوة والثبات، ويعكس بذلك صورة المرأة الحرة التي لا يقيدها شيء. 

قواسم مشتركة 


المرأة القوية وجيب كومباس يتفقان بصورة كاملة، فلهذه السيارة المتينة قدرات هائلة لا يمكن توقعها وهو ما يعكس بالتحديد صورة هذه المرأة التي تتحدى الصعب للاستمرار بحياة ناجحة خالية من المشاكل ولتحدي الهزائم. هذه السيارة تتمتع بديناميكيات ممتازة للقيادة على الطرق الممهدة، وحرية الهواء الطلق، وتحتوي على مجموعة كاملة من تقنيات التواصل والسلامة المتقدمة سهلة الاستخدام.

تقنيات عالية الجودة 


طبعاً علامة جيب لها اسمها التاريخي في عالم السيارات، من هنا تأتي تقنياتها لتفوق التوقعات، خصوصاً فيما يخص جيب كومباس المميز الذي يحتوي على زوائد عديدة بدءً من الواجهة ذات السبع فتحات وأقواس العجلات شبه المنحرفة، وحوافي مصابيح ليد LED الرئيسية باللون الأسود التي أضفت  شخصية وشكل أنيق لواجهة جيب كومباس الجديدة بالكامل. هذا ويمنح  إنحناء سريع ومثير للسقف، وفتحات رفارف ذات عضلات شكلاً جانبياً مذهلاً. 

متانة من نوع خاص


ان أهم عامل ضروري تواجده في السيارة هو المتانة، وهذا ما يميز جيب كومباس الذي يمكن أن يتواجد في أكثر الأماكن الوعرة والصعبة، اذ أنها قادرة على تخطي كل هذه الحواجز بسهولة تامة ودون عناء. هذا العامل يعكس من جهة أخرى صورة المرأة الجريئة التي لا يمكن أن يحدها شيء والتي تقطع الحواجز وتتخطى العقبات. 


لذا غيري حياتك واتخذي القرار الصحيح مع جيب كومباس واجعلي قيادة حياتك أمتع مع هذه السيارة الفريدة من نوعها واهزمي كل العوائق التي قد تقف أمامك. 

 

اقرئي أيضاً: 

HONOR تكمل إطلالتك لهذا الصيف مع ساعة Magic وهاتف HONOR 10i

10 أشياء في منزلك محملة بالجراثيم لا تغفلي تنظيفها

هاتف HONOR 20 PRO المعتمد من Google Play قادم إلى المملكة في أغسطس

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات