كريمات تفتيح المناطق الحساسة

تعاني أغلب النساء من مشكلة تصبغ المناطق الحساسة، ولونها الداكن والأغمق من الأجزاء الأخرى من الجسم، كما قد تشمل مناطق التصبغ من الجسم الأخرى؛ الإبطين، والمرفقين، والكاحلين، والركبتين، والبيكيني، وما إلى ذلك. ويحدث هذا اللون في بعض الأحيان بطرق طبيعية، أو وراثية، وأحياناً يكتسب الجلد اللون بسبب حروق الشمس، أو خلايا الجلد الميتة، أو احتكاك القماش، أو الندوب، أو الحكة، أو تراكم الأوساخ.

ولأننا في موسم الصيف، فأنتِ بحاجة إلى علاجات فورية؛ تعزز من جمال ساقيك وذراعيك وطقم البيكيني على الشاطئ، فأنتِ بحاجة إلى بشرة نظيفة ونقية من أعلى إلى أسفل؛ لتكوني أكثر جاذبية، وتشعري بمزيد من الثقة بالنفس؛ بعيداً عن الإحراج والخجل.

 

كريم تفتيح المناطق الحساسة

 

لا تقلقي، إذا كانت منطقة البيكيني تعاني من التصبغ وإفراط في الميلانين، فيما يلي تشكيلة متنوعة من كريمات تفتيح المناطق الحساسة لمعالجة هذه المشكلة.

تعرفي على قائمة أفضل كريم تبييض لخط البيكيني والمناطق الحساسة، حيث تساعد هذه الكريمات على تخفيف وتنعيم بشرتك في مناطق البيكيني، وأيضاً على تفتيح الأجزاء الأخرى من الجسم، مثل الإبطين والركبتين والمرفقين والمهبل والشرج.
 

 

■ أفضل كريمات تفتيح بشرة خط البيكيني للبشرة الحساسة، وغيرها من المناطق الخاصة:

 

Vanish PFB Chromabright Bikini Brightening Cream

يفيد هذا الكريم في تقليل البقع الداكنة على خط البيكيني، الناجم عن تساقط الشعر وحروق الحلاقة والصدمات. وهو غني بحمض الصفصاف؛ ليعطي تقشيراً لطيفاً لبشرتك، من دون أن يسد المسام. فهو يقلل من تلون الجلد من الرقبة، الإبط، مناطق البيكيني، والساقين. Vanish PFB Chromabright Skin Lightening Cream يعمل بشكل فعال على ندبات حب الشباب أيضاً، ويعطي شعوراً بارداً ويمنع الالتهابات. هذا الكريم مفيد لكل من النساء والرجال. ويجب استخدام هذا الكريم مرتين يومياً للحصول على نتيجة أفضل.

 

كريم تفتيح المناطق الحساسة
 

 

Shouvy Bikini & Private Skin Whitening Cream

أساساً، هذا هو كريم إشراق البشرة للإبطين، ولكن يمكنك أيضاً استخدامه في مناطق البيكيني والمرفقين والركبتين والفخذين الداخليين. إنه يعيد إحياء الجلد التالف، ويقشر خلايا الجلد الميتة لتجديد وتنظيف البشرة. كريم تبييض Shouvy Underarm يقلل من الرائحة الكريهة؛ ليمنحكِ شعوراً منعشاً، كما أن الاستخدام المستمر سيجعل بشرتك متألقة وناعمة ومتوهجة. يمكنكِ استخدام هذا لجميع أنواع البشرة؛ البشرة الدهنية، والحساسة، والداكنة، ولا يخلف أي آثار جانبية.


Divine Derriere Intimate Skin Lightening Gel

خاص بالبشرة الخاصة والحساسة والحميمة. يمكنك استخدامه لتخفيف بشرة الوجه والجسم والإبطين وخط البيكيني والمناطق المهبلية والركبتين الداكنتين والمرفقين والحلمات والشرج، وما إلى ذلك. تم صياغة «ديريير بببتيد ب» المبيض وحمض الكوجيك ومستخلص التوت، وغيرها من المكونات النباتية. لذلك، فإنه يقلل بشكل طبيعي وآمن البقع الداكنة، أيضاً يهدئ هذا البلسم البشرة ويرطبها، ويجعل منطقة البيكيني أكثر جاذبية.


Finale Bikini & Intimate Skin Whitening Cream

منتج تبييض رائع ومألوف للبشرة الداكنة. يساعد على تخفيف الإبط، الفخذ الداخلي، الكوع، وخط البيكيني. ويزيل خلايا الجلد الميتة، ويبيض بشرتك تدريجياً خلال 4 أسابيع. غني جداً بالمكونات الطبيعية والنباتية عالية الجودة؛ ليغذي كريم التبييض النهائي بشرتك بالعديد من الفيتامينات ومضادات الأكسدة.

 

كريم تفتيح المناطق الحساسة
 

 

Mistine Lecer Skin Brightening Cream

إذا كنتِ ترغبين بالحفاظ على مناطق البيكيني مشرقة ومغذية؛ استخدمي هذا الكريم بانتظام. يخفف هذا الكريم المنطقة المظلمة خلال 4 أسابيع. الاستخدام العادي يساعد على تلاشي البقع المظلمة وإعطائها نظرة مشرقة. يضمن كريم تبييض Mistine Lecer تقشيراً لطيفاً؛ عن طريق إزالة خلايا الجلد الميتة. إنه آمن للاستخدام؛ بسبب مكوناته الطبيعية والنباتية، وينصح باستخدام هذا الكريم مرتين يومياً.


Nazelie Youth Illuminator Bikini Skin Lightening Cream

يتم تصميم منتج تبييض البيكيني هذا من خلاصة الرمان الذي يضيء ويخفف لون البشرة. يمكنك استخدامه لجميع أنواع البقع الداكنة وفرط التصبغ. استخدميه للوجه والجسم والعنق والمناطق الحساسة والبيكيني والجلد الحميم. يحتوي Nazelie Youth Illuminator على عرق السوس، فيتامين C، وهيدروكسيباتيت الكالسيوم، والفوسفات، الذي يتخلص من تغير اللون بلطف. إنه مكافح للشيخوخة، وغني بمضادات الأكسدة ومحاربة التجاعيد وبقع الشيخوخة والجذور الحرة والأشعة فوق البنفسجية، كما يعدّ علاجاً رائعاً لحب الشباب وعيوب البشرة.

 

كريم تفتيح المناطق الحساسة

Etude House Oh My God Spot Whitening Cream

يُطبق كريم تبييض البقع الرائع هذا على الإبطين وخطوط البيكيني والركبتين والمرفقين. ليس منتجاً لتفتيح بشرة الجسم كله. تم تصميم Etude House Oh My God Spot Whitening Cream خصيصاً لتفتيح مناطق معينة من الجسم. يتكون هذا الكريم من زهرة المرج، وأعشاب جبال الألب السويسرية، حيث يعمل المكوّن الأول على تفتيح بشرتك، والثاني يعطي شعوراً مهدئاً؛ لتحصلي على رائحة زهرية جميلة من هذا الكريم.


Mistine Bodi Mate Essential Bikini Area Whitening Cream

يعمل هذا الكريم بشكل رائع لتبييض محيط الخصر أو الورك أو القاع أو البيكيني. يمكنكِ أيضاً استخدامه لتخفيف اللون على منطقة الإبطين والمرفقين والركبتين. يضيء بشرتك دون تبييض. هذا الكريم لا يبيض البشرة فقط، بل يرطب وينعّم البشرة، وسوف تحصلين على شعور سلس وطبيعي بعد تطبيق هذا الكريم. كريم تبييض البشرة Mistine Bodi Mate أساسي غير دهني ويمتص البشرة بسرعة. ضعي الكريم على منطقتك الداكنة كل صباح وليلة؛ للحصول على بشرة فاتحة ومنعشة مع حيوية ملحوظة.


ELAIMEI’ White Cream for Armpit, Underarm & Bikini

استخدميه للكاحلين والركبتين والمرفقين والحلمات وغيرها من المناطق الحميمة لتبييضها. يعد حلاً جيداً للاستخدام بعد إزالة الشعر لتفتيح فرط التصبغ؛ بصبغة صديقة للجلد وخفيفة وآمنة، ومصنوعة من المكونات الطبيعية. الكريم الأبيض من ELAIMEI يقلل من الميلانين والرائحة الكريهة ويشد البشرة، استخدميه في الليل أو النهار؛ لترطيب وتفتيح البشرة.



Rozgé Skin Bleaching Corrector Cream for Intimate Areas

سوف يقلل من تلون المناطق الحميمة والجزء الحساس وخطوط البيكيني والركبتين والمرفقين والإبط. يمكن لكل من الرجال والنساء استخدامه، يستهدف مختلف عيوب البشرة؛ من ندبات حب الشباب والبقع الداكنة والتصبغ والميلانين والتجاعيد. غني بالهيدروكينون والأربوتين اللذيْن يخففان ويرطبان البشرة، وصنع في الولايات المتحدة الأمريكية، ويمكن استخدامه يومياً.

 

كريم تفتيح المناطق الحساسة
 

 

كل هذه المستحضرات متوافرة على موقع «أمازون».

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة