هكذا احتفلت ريا ابي راشد بعيد زواجها الثامن

احتفلت الإعلامية العربية الشهيرة ريا أبي راشد بعيد زواجها الثامن، وقامت بنشر عدد من الصور التي التقطتها خلال حفل زواجها، ولكنها لم تعلن عنها للجمهور من قبل، وظهرت ريا أبي راشد في الصور مع زوجها ومع والدها وعدد من أصدقائها، الذين حضروا معها الحفل في روما.

 

تفاعل كبير من المحبين على الصور

 

اقرئي ايضا : محمد حماقي يلتقي جمهوره بالساحل الشمالي في هذا الموعد

 

وتفاعل الكثيرون من أصدقائها ومتابعيها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل بعد نشر هذه الصور، وتمنوا لها حياة سعيدة وهنيئة بعيداً عن أية أزمات.

 

ريا ابي راشد

 

ريا ظهرت مؤخراً في برنامج رامز في الأدغال

 

اقرئي ايضا : منة فضالي تنشر صوراً مثيرة لها بالهوت شورت على حمام السباحة

 

يشار إلى أن الإعلامية ريا أبي راشد قد ظهرت في أحد برامج المقالب الشهير، الذي يقدمه النجم المصري رامز جلال كل عام، وحققت حلقتها نسب مشاهدة عالية بسبب أنها المرة الأولى لها التي تتعرض من خلالها لهذه المقالب.

أثيرت بعدها حالة من الجدل الشديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتهم الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإعلامية ريا أبي راشد ورامز جلال بفبركة الحلقة، وأنه من الصعب عليها أن تقع فريسة لرامز جلال بهذه السهولة، كما أن رد فعلها فور علمها بالمقلب لم يكن متوقعاً تماماً، وهذا شجع ريا أبي راشد للخروج عن صمتها والرد عن كل ما تردد؛ نافية جملة وتفصيلاً ما تردد حول فبركة حلقتها، وأكدت أنها لم تكن تعلم تماماً هذا الأمر.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير