صيحة التقليمات لإطلالات عصرية مميزة

صيحة التقليمات تظل دوماً من بين الصيحات المفضلة لدى النجمات والفاشنيستا والمصممين في كل موسم، تتفنن العلامات المختلفة في تجديدها والإضافة عليها وابتكار أفكار مختلفة تزيدها جمالاً وزهواً.
العامودية، الأفقية، المتداخلة والملونة، مزج التقليمات المختلفة في عدة قطع، أو تنسيقها مع طبعات أخرى ونقوش متناقضة، التقليمات العريضة والرفيعة وستايل البوهو شيك، كلها طرق تعتمدها النجمات هذا الموسم للظهور بشكل غاية في الشياكة بهذه النقشة، التي تعد خياراً آمناً لإطلالات أنيقة ومميّزة.

صيحة التقليمات

 

ستايل التقليمات الملونة

إن دققنا إلى اختيارات النجمات في ستايل البوهو شيك، سنجد التقليمات الملوّنة هي الأكثر ظهوراً، في قفاطين الشاطيء القصيرة، الفساتين القصيرة ومتوسطة الطول، القمصان الحريرية مع السروايل الواسعة من الدنيم، الجامبسوت الأنيق الخفيف...
هذا الستايل سهل التنسيق مع الأكسسوارات الملونة البارزة، الصنادل المسطحة الصيفية، الحقائب متوسطة الحجم، كما يمكن مزج العديد من التقليمات بالوان مختلفة معاً دون مشاكل.

صيحة التقليمات

 

مزج التقليمات مع الطبعات والألوان الأحادية

، يمكن مزج سروال مطبوع بالتقليمات الطولية، مع توب بالتقليمات الأفقية، وسترة أنيقة بالطبعات الغرافيكية الملونة، هذه إطلالة شبابية، لافتة ومفعمة بالحيوية والمرح.
يمكن أيضاً تنسيق فستان مطبوع مع بلايزر كلاسيكي بلون واحد، أو توب بطبعة النقاط الصغيرة، او لإطلالة أكثر كلاسيكية، اختاري قميصاً بالتقليمات الطولية المتلاصقة، مع تنورة قصيرة بيضاء مثلاً أو تنورة جينز عصرية.

صيحة التقليمات

 

العارضات و صيحة التقليمات وقصة عشق لا تنتهي

العارضات هن الأكثر ظهوراً بالتقليمات في كل وقت، وهو أكبر دليل على أن هذه الموضة مستمرة وستبقى لفترة طويلة، ولذلك، فإن هذه الصيحة تعتبر استثمار مثالي لأموالك في شتى المواسم وهي ليست بجديدة ولطالما غزت مدارج عروض ازياء مختلف الدور الفاخرة ورأيناها في بوتيكات العلامات ذات الأسعار المتهاودة.
لا تترددي في مواكبة هذه الموضة على الفور، واستخدمي ذوقك الرفيع في تنسيقها من دون مبالغة وانتقي الطولية منها لأنها ستمنحك قامة ممشوقة أكثر وستخفي عيوبك التي لا ترغبين بإظهارها.

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة