محمد حماقي: لم أر مثل موسم جدة في الوطن العربي كله!

قال المطرب محمد حماقي إن موسم جدة الغنائي هو طفرة ليس في السعودية فقط ولكن في الوطن العربي كله.

وتابع حماقي، في تصريحات جاءت عبر لقائه في برنامج «عرب وود» على قناة روتانا: «لم أر مثله في الوطن العربي، لا يوجد شيء بهذه القوة».

وكان حماقي قد أحيا حفلاً غنائياً ضخماً بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية أمس، وحضر الحفل عدد كبير من محبي حماقي بالمملكة، وأشعل حماقي الحفل الذي أعد له مسرحاً كبيراً مع الألعاب النارية والأجواء الحماسية، وبدأ حفله بأغنية طمنوني عنيك، وبعدها قدم مجموعة كبيرة من أغانيه المميزة من بينها م البداية، يا ستار، وأعمل أيه، قدام الناس، كل يوم من ده، ما بلاش، بعدنا ليه، نفسي أبقى جنبه، أحلى حاجه فيكي.
 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

 

 

أنغام مفاجأة الحفل

 

وكانت مفاجأة حفل حماقي هي تواجد النجمة الكبيرة أنغام التي كانت تحيي حفلاً ضخماً أيضاً بالمملكة خلال الأيام الماضية، وكان معها زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وشاركت أنغام حماقي الغناء على المسرح بأغنية بين البنين التي لحنها حماقي لأنغام، وتفاعل الجمهور معهما بشكل كبير.

وشاركت أنغام جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها مع زوجها أحمد إبراهيم ومحمد حماقي وأحد أصدقائهم خلال الحفل، وعلقت أنغام عليها قائلة: «الآن من حفل محمد حماقي في جدة درة_العروس».

 

الحفل الثالث في السعودية

 

اقرئي ايضا : تركي آل شيخ يشيد بنجاح «3 أيام في الساحل»

 

وتعد هذه الحفلة هي الثالثة لحماقي بالمملكة العربية السعودية، حيث شارك في إحدى الحفلات بمدينة الدمام داخل أرض المعارض بالخبر وبعدها بمدينة جدة، وهذه هي الحفل الثاني لحماقي على التوالي بجدة، ويمتلك حماقي شعبية كبيرة وجارفة بالمملكة ويتفاعل جمهوره معه في الحفلات بشكل غير طبيعي.

على ناحية أخرى من المقرر أن يبدأ حماقي خلال الأيام المقبلة في تسجيل أغنية جديدة من كلمات المستشار تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، ومن ألحان عمرو مصطفى، وسيطرحها حماقي لجمهوره خلال شهر أغسطس المقبل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب