أفضل كريم تفتيح الجسم

احصلي على بشرة فاتحة اللون من دون عناء أو توتر، وفي فترة قصيرة جداً باعتمادك افضل كريم تفتيح الجسم من ماركات عالمية موثوق بها، تعدك ببشرة بيضاء وصافية أكثر توهجاً وألقاً وجاذبية في الصيف.

اعتمدي هذه النصائح من الخبراء؛ لتحصيل النتائج المرجوة من كريمات تبييض الجسم.

لن تَجدي في كريمات تفتيح الجسم النتائج المرضية إذا تم استخدامها بطريقة خاطئة؛ لذا لا بد لك من بعض النصائح التي تسهل عليك الطريقة الصحيحة لاستخدام كريمات التفتيح والتبييض الخاصة بالجسم.

• احرصي على تطبيق كريم التفتيح للجسم على بشرة نظيفة، ويستحسن توزيعه بعد الدُش أو غسل البشرة بالغسول المناسب، ويتوفر العديد من كريمات التبييض الخاصة بالجسم، التي ترافقها مجموعة متكاملة ومثالية للعناية بالبشرة؛ لذا يُنصح دائماً بشرائها مع كريم التفتيح والتبييض.

 

أفضل كريم تفتيح الجسم

 

• أهمية تقشير البشرة لأجل التخلص من طبقات الجلد الميت السطحية، التي تتراكم على السطح فتعوق عملية تنفس الخلايا، وتمنع تغلغل مكونات الكريم إلى الأعماق بأحسن وجه.

• توزيع كريم التفتيح بحركات دائرية لطيفة في اتجاه القلب؛ لأجل تشيط الدورة الدموية، وتعزيز تدفق الدم إلى المناطق المراد تفتيحها، وبالتالي تسريع مفعول كريم التفتيح الخاص بالجسم.

• وأخيراً احرصي على تطبيق كريم الوقاية من الشمس على كامل المناطق التي تتعرض للشمس، من ساقين ويدين ورقبة وأعلى الصدر وغيرها؛ كي لا تتحسس البشرة المعالجة بكريمات التبييض تجاه أشعة الشمس الضارة والحارقة، التي تحفز من إنتاج المزيد من الميلانين وانتشار مشكلة التبقع.

إقرئي أيضاً: أفضل تقنيات تفتيح بشرة الجسم

أهمية كريم التبييض الخاص بالجسم

 

أفضل كريم تفتيح الجسم

تعد كريمات تبييض الجسم أساسية للبشرات التي تعاني من التبقع، وهي آمنة على كامل الجسم، بما فيها المناطق الحساسة، وعادة ما يدون ذلك على غلاف التعبئة، ولا بد من التأكد من النوعيات التي تشترينها من المتاجر والصيدليات؛ كي لا تقعي في الخطأ، ويستحسن دائماً اختيار النوعيات الخالية من الكحول والعطور ومادة البارابين، ولمزيد من الثقة والتأكد، لا بد من استشارة طبيب الجلدية قبل اعتمادها على الجسم، كما ينصح خبراء العناية بالبشرة بتفقد صلاحية كريم التفتيح؛ خاصة إذا كنت ستعتمدين كريم السنة الماضية، كما أن البقع الجديدة على الجسم تعد أسهل في العلاج مقارنة بالعلامات والتصبغات القديمة، التي مر على ظهورها على الجسم سنوات طويلة، وفي كل الحالات وللحصول على نتائج مرضية وجيدة؛ فلا بد من المواظبة على استخدام كريم التفتيح الخاص بالجسم على النحو المرجو، لفترة لا تقل عن شهرين مستمرين، مع ضرورة وأهمية وقاية البشرة من أشعة الشمس ما فوق البنفسجية المضرة بالبشرة والمسببة لتبقعها، واختيار كريم وقاية بعامل لا يقل عن SPF 50.

 

ادعمي كريم تفتيح الجسم، بهذه النصائح من خبراء الجلدية:

 

• اشربي المزيد من الماء المطعم بالليمون الطازج؛ كونه غنياً جداً بفيتامين C.
• مارسي المزيد من الرياضة في الهواء الطلق؛ للحصول على المزيد من الأكسجين.
• امتنعي عن تناول السكريات وأنواع الشوكولاتة والحلوى.
• طبقي كريم الوقاية من الشمس إذا كنت في الخارج، في كل ساعتين.
• تناولي المزيد من الخضر الورقية الغنية بمضادات الأكسدة المحاربة للتبقع، مثل السلق والخس والمقدونس.

إقرئي أيضاً: كيفية صنع كريم تبييض البشرة

 

أفضل كريم تفتيح الجسم

 

أفضل كريم تفتيح لتبقعات بشرة الجسم

 

• Shiseido White Lucent غني بمضادات الأكسدة المقاومة للتبقع والأشعة فوق البنفسجية والتلوث والجفاف.
• Ponds Clarant B3 Dark Spot Correcting Cream مناسب للبشرات الجافة والعادية، ويستهدف البقع الداكنة على كامل بشرة الجسم والوجه.

 

أفضل كريم تفتيح الجسم

 

• Lotus Herbals Whitening Skin Brightening Gel Creme رائع لمناطق البشرة المبقعة التي تعاني من البثور والحبوب، مثل الظهر وأعلى الصدر والذراعين والفخذين والوجه أيضاً.
• Secret Bright Intimate Skin Brightener رائع لمناطق تحت الإبطين، التي تعاني من اللون الداكن وغير الموحد، دون أن يسبب تهيج البشرة أو تحسسها، كما يرطبها ويوحد لونها؛ لاحتوائه على الكثير من مضادات الأكسدة الأساسية.
• Amaira Lightening Serum رائع لمنطقة البيكيني وباقي المناطق الحساسة من الجسم، التي تعاني من التبقع، وأيضاً الرقبة والصدر، ويحتوي على العديد من التركيبات الطبية والطبيعية والآمنة على البشرة، مثل خلاصات الفطر الياباني والليكوريس وحمض الجلايكوليك وخلاصة الأوركيد، لتصحيح البشرة وتفتيحها بعمق.

 

أفضل كريم تفتيح الجسم

 

• L’Oreal White Perfect يحد هذا الكريم من إنتاج الميلانين المسبب لتبقع البشرة، ويحسن كثيراً من نضارتها ونعومتها.
• Vichy Ideal White يساعد على تنعيم البشرة وترطيبها والتقليل من تصبغاتها وبقعها البنية والملونة، التي تشكلت بسبب التعرض المفرط لأشعة الشمس، ويعد مناسباً لكل البشرات، بما فيها البشرات الحساسة.
• Olay Total Effects 7 In One يساعد على توحيد لون البشرة بشكل لافت وواضح، ويؤمن لك النتائج المرضية في أقل من أسبوعين، ويعد رائعاً للبشرات التي تعاني من التبقعات على مناطق صغيرة من بشرة الجسم.
• Clinique Aromatics in White Essentials Set رائع لتفتيح بشرة الجسم وتنعيمها، وتعزيز توحيد لونها ونضارتها يوماً بعد يوم.

إقرئي أيضاً: تبييض الجسم بأفضل الخلطات الطبيعية

أفضل كريم تفتيح الجسم

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة