ملابس محجبات ليوم العيد من وحي الفاشينيستا

تأتي التنانير الطويلة على أول قائمة القطع الأساسية في خزانة كل فتاة أو سيدة محجبة، طالعي أحدث موديلات صيف 2019 التي جمعناها لكِ من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات وأكتشفي طرق أنيقة لتنسيقها لإطلالة عيد الأضحى.

 

اقرئي ايضا : نصائح وأفكار للمحجبات النحيفات للتألق بشكل مثالي

 

أجمل اطلالات الفاشينيستا المحجبات بالتنانير الطويلة

 

أجمل اطلالات الفاشينيستا المحجبات بالتنانير الطويلة

 

- أسهل طريقة لتنسيق التنورة الطويلة هى إعتماد قميص أبيض أو بلوزة بيضاء بتفاصيل ناعمة مثل الدانتيل على أطراف الأكمام والياقات، أكملي هذا الستايل بطرحة شيفون من نفس لون التنورة وأنتعلي حذاء Pointy باللون الأبيض.

- برزت هذا الموسم صيحة التنانير الطويلة بقصة حورية البحر Mermaid skirts، سيساعدك هذا الموديل في إطالة قامتك، نسقيها مع توب بلون متوفر في طبعة التنورة للحصول على القامة الممشوقة التي تنشدينها وأنتعلي صندال بلون الجلد.

- أجتاحت صيحة الألوان الصارخة منصات العروض، ويمكنك هذا الصيف إعتمادها في كامل الطلة على غرار الفاشينيستا سمر البرشا والتي نسقت تنورة صفراء A line cut مع بليزر بدرجة أغمق مائلة للون البرتقالي وتممت أناقتها بتوب أسود.

 

أجمل اطلالات الفاشينيستا المحجبات بالتنانير الطويلة

 

اقرئي أيضاً :

  عبايات وقفاطين ماركات عالمية آخر موضة ريزورت 2020 لكشخة العيد

 

- لا تترددي هذا الصيف في إعتماد موضة التنانير المطبعة بالورود Floral skirts، نسقيها مع بلايز بألوان باستيلية مريحة للعين وتألقي بها في نهار عيد الأضحى.

- أضفي على إطلالة عيد الأضحى لمسة شبابية أنيقة بتنسيق التنانير البليسيه المكسره مع تيشيرتات بيضاء مطبعة بالشعارات أو مع سويت شيرت خفيف يناسب أجواء الصيف الحارة، وأكملي الطلة بإنتعال حذاء سنيكرز أبيض.

 

أجمل اطلالات الفاشينيستا المحجبات بالتنانير الطويلة

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات