ملابس محجبات من إنستقرام الفاشينيستا لعيد الاضحى

أتت الكثير من صيحات الموضة هذا الموسم في صالح من يعانين من مشكلة بروز البطن فالأزياء الفضفاضة بشكل عام كانت سيدة الموقف وتفننت الفاشينيستا المحجبات في تنسيقها بأناقة، أستوحي منهن إطلالة عيد الأضحى.

 

اقرئي ايضا : ملابس محجبات محتشمة على غرار فاشينيستا انستقرام

 

ملابس محجبات لإطلالة عيد الأضحى

 

ملابس محجبات لإطلالة عيد الأضحى

 

- بداية يجب أن نشير إلى أن الستايل الفضفاض لملابس المحجبات يساهم بشكل كبير في إخفاء عيوب الجسم لا سيما الكيلو جرامات المتراكمة حول منطقة الخصر، لذا ننصحك بإعتماد القمصان الطويلة الواسعة.

- ألجئي دائمًا إلى البناطيل عالية الخصر خاصة الجينز منها لأنها تساهم في شد الخصر وإخفاء البطن عكس البناطيل الـ Low waist التي تبرز المناطق الممتلئة أكثر.

- لا تزال صيحة البلايز الـ Peplum مهيمنة على ساحة الموضة، وهى من الحيل المجربة لإخفاء بروز البطن، أختاري بلوزة بيضاء ونسقيها مع بنطال جينز فاتح وأنتعلي حذاء نيود لإطلالة أنيقة في العيد.

 

ملابس محجبات لإطلالة عيد الأضحى

 

- أعتمدي موضة القفاطين الفضفاضة غير محددة الخصر على غرار الفاشينيستا فاطمة حسام والتي تألقت في إحدى اطلالاتها بقفطان أبيض نسقته مع حقيبة بيج فاتحة وحذاء كريستيان ديور الأبيض، إطلالة ناعمة يمكنك التأنق بها على مدار اليوم في عيد الأضحى المبارك.

- تعتبر البلايز الـ Wrap من أنسب القطع التي نرشحها لكل من ترغب بإطلالة تخفي بروز البطن، أختاري موديل مزود بحزام من نفس اللون مربوط أسفل الصدر مباشرة حتى تشتتي النظر عن الخصر لإطلالة خالية من العيوب في عيد الأضحى.

 

ملابس محجبات لإطلالة عيد الأضحى

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات