صور افكار مكياج الفستان الاسود لمناسباتك

لا شك أن رونق الفستان الاسود لا يزول مهما تبدلت صيحات الموضة، لكن ماذا عن المكياج الذي عليك اختياره وتنسيقه مع هذا النوع الكلاسيكي من الفساتين؟ اليك فيما يلي مجموعة من الافكار لتستوحي منها مكياج الفستان الاسود، وخصوصاً افكار مكياج للسهرة.

مكياج سهرة للفستان الأسود

مكياج قوي للفستان الاسود

هذا اللون من أحمر الشفاه العنابي مثالي مع الفستان الاسود، فاختاري معه ظلال العيون المطفأة أو اللماعة حسب ما تفضلينه.

مكياج برونزي للفستان الاسود

كذلك، يمكنك اعتماد تدرجات الألوان البرونزية لإطلالة أنيقة وفخمة تناسب الفستان الأسود، خصوصاً وإن كان أكسسواراتك المعتمدة باللون الذهبي أو البرونزي.

مكياج ترابي للفستان الاسود

أما إن كنت تفضلين الألوان النيود والقوام الماتي المطفأ، فيمكنك اللجوء إلى هذا اللوك الناعم والمرتب الذي يليق بمختلف تدرجات البشرة.

مكياج ناعم للفستان الاسود

التدرجات الترابية الفاتحة المائلة إلى اللون المشمشي رائجة أيضاً وتتلاءم مع الفستان الأسود مهما كان لون الاكسسوار المعتمد.

مكياج الفستان الاسود الانيق

ولإطلالة أنيقة وجذابة تواكب صيحات المكياج، يمكنك اعتماد هذه الألوان الترابية المطفأة أيضاً لظلال العيون وتنسيقها مع هذا اللون المميز من أحمر الشفاه.

مكياج الفستان الاسود مع الذهبي

رغم أن خياراتك مع الأكسسوارات الذهبية عديدة ويمكنك الاختيار من الافكار المصورة أعلاه، يبقى الخيار الأفضل هو الألوان الترابية مع لمسة من الذهبي البراق في هذا الخصوص.

إقرئي أيضاً: موديلات فساتين سهرة سوداء تزيدك طولا ونحافة؟ اليك اسرار النجمات

مكياج الفستان الاسود مع الفضي

مكياج الفستان الاسود الفضي

وللأكسسوارات الفضية، بعض الأفكار المذكورة أعلاه تنطبق أيضاً، لكن إن كنت تريدين لوك مختلف، لا تترددي في اعتماد أسلوب النيود الناعم إن كنت تفضلين المكياج البسيط أو إدخال ظلال العيون البراقة الفضية على الجفن المتحرك أو في زاوية العين الداخلية.

فهل أعجبتك هذه الإطلالات، إختاري من بينها لمناسبتك المقبلة مهما كان أسلوب الفستان الأسود الذي سترتدينه.

إقرئي أيضاً: أفكار لتنسيق الأكسسوارات مع الفستان الأسود

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام