حقائب غير تقليدية تخطف الأنظار في ستايل الشوارع

كيف تختارين حقيبتك؟ هذا السؤال الذي يدور حتماً في رأسك وأنت تتجولين بين مئات التصاميم المختلفة من كل شكل ولون وخامة، لكن الحقيقة إن الإجابة سهلة جداً، أنت تختارين حقيبتك بناء على عدة عناصر، أولها احتياجاتك الشخصية اليومية والتي تحدد حجم الحقيبة، ثانيها طابع شخصيتك وستايلك الذي يحدد كيفيه حملها، في اليد أو على الكتف، على الجانب أو على الظهر.

MONTUNAS

موديلات حقائب غريبة 


أما ثالث عنصر فهو بالتأكيد التصميم اللافت المتفرد الذي يجعلك محط الأنظار في كل مكان تذهبين إليه، والعلامات المختلفة لا تتوقف كل يوم عن طرح التصاميم المجنونة والمبتكرة التي تذهلنا بجمالها وإبداعها، لذا نستعرض لك اليوم بعض من تلك العناصر التي لفتت انتباهنا في الحقائب الغريبة، لتختاري منها ما يناسبك هذا الصيف.

 لم يعد الجلد هو القماش الأساسي للشنط، فرأيناها تأتي بخامات مختلفة من الخرز والبلاستيك والخشب والقش، لنرى هذه المواد في حقائب الكتف، اليد، الظهر وحتى حقائب السهرة، بالوان مبتكرة، وإضفات لطيفة مثل الريش والشراريب.

VANINA

 


عناصر مختلفة في الحقائب


سواء من أشكال الحيوانات، الطبيعة، أو الأشكال الغريبة، أو تتفنن بعض العلامات المتخصصة في التصاميم المبتكرة اللافتة بأشكال غير تقليدية وبعيدة عن المألوف والستايلات التقليدية الكلاسيكية لتحول من خلال تفاصيلها لوكاتك الى ستايل مرح ولافت ومعاصر مميز.

ROSANTICA

 

حقاب بأحجام وتفاصيل متنوعة


طريقة أخرى مضمونة لضمات الغرابة والابتكار، وهو حجم الحقيبة المبالغ فيه سواء من ناحية الصغر أو الضخامة، ومن الأمور الهامة التي تستخدم لتحويل الحقيبة من قطعة عادية إلى لافتة هو التصاميم الضخمة بالتكوينات المختلفة، مثل ترصيعها بحبات الأصداف الكبيرة، أو الكريستال الملون اللامع، أيضا الابتكار في شكل حمالات الكتف، أو مقابض اليد، أوالحليات والأقفال.

 

أكسسوارات الحقيبة جزء لا يتجزأ منها


الآن، باتت أكسسوارات الحقيبة من ميداليات وتمائم ومحافظ صغيرة تثبت إليها جزءاً هاماً لا يمكن نسيانه، من الحزام غير العادي الى الحمالات التي تضاف اليها لتضيف اليها لمسات من الغرابة والستايل الساحر. ألقي نظرة على بعض الإختيارات التي نالت إعجابنا ولا تترددي بمواكبة هذه الصيحة على الفور!

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات