عطور نسائية فخمة

تمتعي بأجمل نفحات العطور الشرقية في صيف 2019 إلى كافة مناسباتك الكبيرة

تبقى العديد من النساء تتوق إلى العطور الشرقية المنمقة بالعود والمسك والعنبر، حتى في موسم الصيف ليتأجج عبيرها بين الحضور وتملأ أجواءها بالرومانسية والقوة والجاذبية، وهذه أجمل العطور الشرقية بنفحات آسرة لإطلالات راقية ولافتة في صيف 2019.
 

 

عطور شرقية منمقة بالعود الآسر

 

1. Acqua di Parma Colonia Oud Eau de Cologne
2. BY TERRY Terryfic Oud Eau de Parfum

 

عطور شرقية

 

3. Creed 'Royal Princess Oud' Fragrance
4. Dolce&Gabbana Beauty Velvet Tender Oud Eau de Parfum
5. Givenchy LAtelier Oud Flamboyant Eau de Parfum
6. Gucci The Alchemist Garden A Nocturnal Whisper Perfume Oil
7. Gucci The Alchemist Garden A Nocturnal Whisper Perfume Oil
8. Lancôme Maison Lancôme - L’Autre Ôud Eau de Parfum
9. Tom Ford Private Blend Oud Wood Eau de Parfum
10. Versace Oud Oriental

 

 

عطور شرقية

 

تعرفي على طرق التعطر بالعطور الشرقية في فصل الصيف
 

 

إذا كنت تفضلين التعطر بالعطور الشرقية الساحرة والروائح الغنية بالعنبر والمسك والعود والفانيلا والأخشاب والتوابل بلمسات شرقية متناغمة ومليئة بالأنوثة والجرأة، فعليك أن تتعطري بها بطرق عصرية تُشبع ذوقك المتميز ولا تضايق من حولك ممن يفضلن العطور الخفيفة والمنعشة:

1. اكتفي برشات محدودة من عطرك الشرقي المفضل، لأنه غني بالعود والتوابل والقواعد القوية ولست بحاجة إلى رشات عديدة ليفوح عبقه حولك ويغمرك بأريجه المفضل على قلبك.

 

عطور شرقية
 

 

2. ركزي على توزيع عطرك على نقاط النبض السفلية من الجسم مثل خلف الركب والكوعين وأسفل الظهر وتحت الثديين، كي لا يكون عبيره مزعجاً للآخرين وقوياً في الأجواء الحارة وعالية الرطوبة.

3. خصصي العطور الشرقية لأوقات المساء وفي الهواء الطلق والأماكن المفتوحة التي لا تكتم نفحات عطرك الشرقي الراقي وتسمح لها بالتأجج لساعات طويلة على بشرتك.

4. لعاشقات العطور الشرقية، اختاري عطور العود المفعمة بالأنوثة والمناسبة لكل الأعمار لمزيد من الجاذبية والسحر في فصل الصيف.

5. تضفي العطور الشرقية المزيد من الأنوثة والفخامة على إطلالاتك الصيفية، ومهما ارتفعت درجة حرارة الجو ستشعرين بأريجها الشرقي يزداد عبقاً ليغازل أنوثتك ويعزز من شعورك بالتألق والجاذبية.

 

عطور شرقية
 

 

6. حافظي على إغلاق عبوة العطر بعد رشه، بغطاء الفوهة ثم كارتونة التعبئة للحفاظ على نقاط العطر متألقة دائماً على بشرتك واحفظي الزجاجة في مكان مظلم بعيداً عن ضوء الشمس الذي قد يغير من عبق نفحاته فيخربها.

اطلعي على ألبوم العطور الشرقية الحديثة التي اخترناها لك لصيف 2019 لتضفي المزيد من السحر والرونق على كامل إطلالاتك النهارية والمسائية.

أضف تعليقا
المزيد من عطور