صيحة الملابس الواسعة... هل تتمنين زوالها؟

هل أنت مثلنا تكرهين صيحة السراويل والملابس الواسعة للغاية التي تكادي تعتقدينها أنها خيمة غجرية عند النظرة الأولى إذا كانت من ترتديها جالسة ومن ثم حين تسير تتفاجئين بأنها إطلالة من الملابس الواسعة التي تفتقر الى القصة الأنثوية وهي من أسوء القصات التي رأيتها في حياتك؟ وارتداء عدد كبير من نجمات الصف والفاشانيستا  لهذه التصاميم وركوبهن هذه الموجة ...  لم يغير رأينا على الإطلاق!

صيحة الملابس الواسعة

 

اقرئي أيضاً: 

  السراويل الواسعة تتعدّد والأناقة واحدة
   

 

شكل الجسم والخوف من الإنزلاق

هذه الملابس الواسعة لا تبدو شنيعة فحسب ، بل هي تبدو وكأنك ترتدين خيمة أو أسوء من ذلك كيس نفايات إن جاءت باللون الأسود القاتم! فإطلالتك بهذه الستايلات ستجعلك تبدين غير جذابة بشكل مخيف. وفي حين أنك قد لا ترينها بهذا السوء على العارضات ذوات الأرجل الطويلة للغاية على مدارج عروض الأزياء، إلا أنها في الحقيقة تجعلك تبدين وكأنك دفنت جسمك فيها وقد تتسبب لك بلوك غير جذاب! بالإضافة الى كل ذلك، فإن هذه الملابس لا تعزز من جمال شكل الجسم ولا تقوم بأي دور في تحديد تضاريسك الجذابة وهي باختصار.

صيحة الملابس الواسعة

خطوة موضوية فاشلة!

ومثلنا، يرى الكثر من نقاد الموضة بأن هذه الصيحة يجب أن تختفي على الفور، بالرغم من أن المزيد من الدور الفاخرة تستمر بإطلاقها في مختلف تشكيلاتها بستايلات وقصات وأقمشة مختلفة. فإذا أغرتك هذه التصاميم في البوتيكات، ها نحن نحذرك، لا تتجرأي على ابتياعها وابحثي في دولابك عن بديل على الفور. فإذا كل منا أرادت تصميم خاص بها، قد تنفذ الأقمشة من حول العالم من الأسواق!

صيحة الملابس الواسعة

 

الرأي المضاد

أما قلة من عاشقات الموضة، فهن لا يوافقننا الرأي، وهن يعتقدن بأن هذه الستايلات الواسعة للغاية هي أشبه بباقة أزهار وعلبة شوكولا من الموضة وأن هذا المجال قد عاقبنا ببعض من صيحاته في السابق، وهذه الإطلالات هي أشبه باعتذار خصوصاً أنها مريحة وسهلة الإرتداء وقادرة على إخفاء التكتلات والتضاريس غير المرغوب بها. ولكن ماذا عن الحجم الهائل الذي تستنفذه من المكان حين نقف ونحن نرتديها وأيضاً ماذا عن الوهم بأننا أكبر حجماً بكثير من الحقيقة الذي لا شك أن هذه التصاميم تمنحنا إياه بوفرة؟!

صيحة الملابس الواسعة

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة