اختبار شخصية: اختاري المشروب السحري لنكشف لك ما يفكر به زوجك

يمكن الاعتماد على اختبار شخصية بسيط من اجل اكتشاف بعض الحقائق والطباع الخفية. ولأن الزوجة تريد دائماً معرفة ما يفكر به زوجها وخصوصاً بشأنها وبشأن علاقتهما يمكنها الاعتماد على اختبار الشخصية هذا. ولذلك يجب ان تختار احد المشروبات السحرية الـ 4.

 

اختبار شخصية لاكتشاف افكار الزوج الخفية


من اجل خوض اختبار الشخصية هذا والذي يكشف نوايا الزوج الخفية وافكاره غير المعلنة يجب اولاً اختيار احد المشروبات السحرية الموجودة في الرسم بحسب الرقم واللون من 1 إلى 4.

 

المشروب 1

يعني اختيار المشروب رقم 1 وهو المشروب الاحمر ان الزوج يريد في الوقت الحالي الاستفادة من شبابه وحيويته قبل مرور السنوات وفوات الاوان وانه يريد استعادة بعض الاوقات التي عاشها في الماضي. ويدل هذا على انه يبحث عن التغيير وعن كل ما يساعده على الابتعاد عن الروتين والملل. كما يشير الى انه يتمنى ان تتحول شريكة حياته الى امرأة اكثر مرونة ودبلوماسية مما هي عليه حالياً. ومن دلالات هذا الخيار ايضاً انه يفضل ان تهتم بمظهرها اي بجمالها واناقتها تماماً كما تعتني بجمالها الداخلي مع العلم انه يبدي احتراماً كبيراً لطريقة تفكيرها وشخصيتها. ومما يكشف ايضاً انه قد يخطط لتجديد قريب في حياتهما وقد يحضر مفاجأة غير متوقعة.

 

اختبار شخصية

 

المشروب 2

يظهر اختيار المشروب الثاني باللون الازرق بحسب اختبار الشخصية هذا ان الزوج لا يحب افتعال المشاكل وخوض النقاشات الحادة والتي لا تساعد على ايجاد الحلول للمشاكل العالقة. كما انه لا يحب اضاعة الوقت ويشعر بالاستياء عندما تقوم هي ببعض النشاطات التي لا تعود بالفائدة المباشرة على حياتهما. ويكشف هذا الخيار ان شريك الحياة يحب الحصول على الاهتمام الخاص بين الحين والآخر ويهتم كثيراً بسماع كلمات الغزل والثناء والإعجاب. فهذا يشعره بالارتياح ويساعده على التفاعل بشكل افضل مع الزوجة وعلى تحويل الحياة الزوجية الى فرصة للسعادة والرضى والاكتفاء.

 

اختبار شخصية

 

المشروب 3

يكشف اختيار المشروب الثالث باللون الاخضر ان الزوج يفضل ان تتمتع الزوجة بالحضور المتميز في كل مكان يذهبان اليه وفي كل جلسة اجتماعية يشاركان فيها. ويدل هذا على تمسكه بها وان كان لا يعبر عن ذلك بكل صريح وواضح. ويشير في المقابل الى انه يرفض انتقادها المستمر للأحداث والمواقف وحتى  لمظهر واقوال بعض الاشخاص المقربين. فهذا يشعره بالانزعاج لأنه يشيع الطاقة السلبية في علاقتهما. ويدل اختيار المشروب الاخضر في اختبار تحليل الشخصية هذا ان الرجل هو المسيطر في تلك العلاقة وان كان يسمح للزوجة بان تشاركه اخذ بعض القرارات.

 

اختبار شخصية

 

المشروب 4

يشير اختيار المشروب 4 او المشروب الارجواني الى ان الزوج يتمتع بالكثير من الطاقة ويبحث دائماً عن وجهة للتسلية وتمضية الوقت وابعاد الملل. وهو يرغب في ان تواكبه الزوجة وان تبحث دائماً عن فرصة للمرح. كما انه لا يتردد في ترك اعماله من اجل ذلك وان واجهته شريكة الحياة بالمعارضة. فهو لا يحب جديتها تماماً ويريد منها ان تبدي الاستعداد الدائم للسير معه جنباً الى جنب في كل خطوة يقوم بها. كذلك يكشف هذا الخيار انه لا يحبذ الرفض وينتظر دائماً الموافقة على اقتراحاته من دون مناقشة او اعتراض. ويدل على انه يرفض طريقة العمل والتفكير المتأنية والبطيئة. فهو دائم الاستعجال ويريد للزوجة ان تشببه بحسب ما يؤكد اختبار الشخصية هذا.   

اختبار شخصية
 

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات