بدون جراحة حيل سريعه تخلصك من الأورام

يصاب الكثيرون بتورمات القدم التي يمكن أن تكون إما موروثة أو تظهر بسبب ارتداء أحذية غير لائقة. إنها ليست مؤلمة وغير مريحة فقط، ولكنها تؤثر على نشاطك اليومي.
 

 

موقع برايت Bright Side يقدم لك مجموعة من الحيل التي تساعدك على التخلص من التورم بسهولة في المنزل.
 

 

 

. خلع حذائك والمشي حافية القدمين
 

 

 حيل سريعه تخلصك من الأورام

 

يمكنك المشي حافية القدمين في أي وقت سوف يساعد على تقوية عضلات القدم وإعادة عظم إصبع القدم إلى مكانه الصحيح.
إذا كان يؤلمك أن تتجولي حافية القدمين، فعليك المشي على سجادة سميكة. وإلا فإن هذا المشي يمكن أن يجلب المزيد من الألم لأورامك.
 

 

2. الفلفل مساعدة في التهاب
 

 

الفلفل الحار الأحمر له تأثير مضاد للالتهابات، مما يحسن تدفق الدم. من أجل استخدام الفلفل كعلاج، يجب عليك تقطيعها. ثم اختاري الطريقة التي تحبينها أكثر.
يمكنك وضع عصير الفلفل على مكان الورم. ثم ضعي القليل من الفازلين على هذه المنطقة ولفيها بقطعة قماش واتركيها لمدة 15 دقيقة.
اخلطي الفلفل بزيت الزيتون بنسبة 1: 2 وضعي الزيت على الورم. تدليك بلطف المنطقة المصابة لمدة 15 دقيقة إذا كنت تشعرين بإحساس قوي بالحرقة، فعليك تقليل كمية الفلفل، ثم زيادته تدريجياً إلى النسب الموصى بها.
 

 

3. اجعلي عضلات قدميك أقوى
 

 

 حيل سريعه تخلصك من الأورام

 

لن تساعدك التدريبات على تقوية عضلات قدميك فحسب، بل يمكنها أيضاً تخفيف آلام الأورام، قومي بالضغط على أصابع قدميك على الأرض لمدة 10 ثوانٍ دون رفع الكعب ثم رفعها مع الاستمرار لمدة 10 ثوانٍ وكرري ذلك 5 مرات يومياً.
 

 

4. استخدام الثلج لتخفيف الألم
 

 

يمكن أن يساعد الثلج في تقليل الالتهاب والألم في الورم. كل ما تحتاجينه هو مجرد مكعبات الثلج ولفهما بالقماش وضعيه على الورم. لا تضغطي بشدة اتركيه من 10-20 دقيقة. يمكنك استخدام هذه الطريقة العلاج 1-2 مرات في اليوم.
 

 

5. زيت الخروع يُقلص الأورام
 

 

 حيل سريعه تخلصك من الأورام

 

زيت الخروع له خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للميكروبات. كما أنه يساعد في تقليل الالتهاب والألم، وهذا هو السبب في استخدامه بنشاط لعلاج الورم.
تأخذي 50-100 مل من زيت الخروع وتسخينه قليلاً في مقلاة ووضعه على الورم. لفي قدمك بضمادة أو منشفة جافة لإبقائها دافئة. استمري لمدة 20 دقيقة وكرري هذا العلاج 1-2 مرات في اليوم.

أضف تعليقا
المزيد من نصائح صحية