عبايات وقفاطين موضة الموسم من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات

ترغب كل امرأة أنيقة بإطلالة على الموضة وفي الوقت عينه تعكس هويتها، وهنا يبرز دور العبايات والقفاطين الشرقية والتي باتت جزء أصيل من مجموعات أشهر الماركات العالمية، وتتفنن الفاشينيستا المحجبات في تنسيقها بطرق مختلفة، شاهدي الصور التي جمعناها لكِ من إنستقرام وأتبعي ما يناسبك من اطلالات.

 

اقرئي أيضا : عبايات وقفاطين ماركات عالمية من اسبوع باريس للهوت كوتور

 

عبايات وقفاطين وأسرار تنسيقها مع الحجاب

 

- أحتلت العبايات الوردية المبودرة ساحة الموضة، ونسقتها الفاشينيستا إما مع توب وبنطال أبيض واسع عالي الخصر أو مع فستان أبيض أو وردي، والنتيجة إطلالات فائقة النعومة، نسقيها خلال النهار مع حقيبة كتف بيضاء وصندال أبيض، وفي المساء مع حقيبة كلاتش فضية أو ذهبية وصندال أو حذاء Pointy من نفس اللون.

 

عبايات وقفاطين الفاشينيستا المحجبات

 

- برزت هذا الموسم صيحة العبايات الأورغانزا أختاري موديل باللون الأبيض ونسقيه مع فستان من نفس اللون والطول وتممي اللوك بإعتمار طرحة Nude وأنتعلي حذاء مدبب بكعب رفيع Nude على أن تكون الحقيبة صغيرة وسوداء لتكسري رتابة الألوان.

- تجرئي خلال النهار واعتمدي العباءة تركوازية اللون والمزدانة بالتطريز الملون والريش مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز فاتح اللون وأنتعلي صندال أبيض مريح، أما للرأس فننصحك بإعتماد التوربان ويُفضل أن يكون باللون الأبيض.

 

عبايات وقفاطين الفاشينيستا المحجبات

 

- تتنوع الصيحات وتبقى العباية السوداء نجمة كل المواسم بلا منازع أختاريها ممزوجة بالأبيض والرمادي ونسقيها مع فستان أبيض غير ملاصق للقامة لإطلالة مونوكروم محتشمة تناسب الحجاب، كما يمكنك إختيار موديل مزين بطبعات عصرية مثل العباءة المطبعة بشكل حزام ماركة Off- White الشهير وننصحك بتنسيقها مع توب أسود وبنطال جينز داكن.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات