ماجد المهندس: المملكة العربية السعودية تشهد تظاهرة فنية غير مسبوقة

أحيا ماجد المهندس حفلاً غنائياً كبيراً بمدينة جدة، قدم خلاله ثلاثين أغنية، غرّد بها ماجد المهندس خلال حفله، وضمن وصلتين غنائيتين، تخللتهما استراحة قصيرة، كان بين هذه الأغاني: «وحشتني سواليفك، خذ راحتك، يرضيك، تحدوه البشر، سر الإعجاب، يا حبيبي (أنت الدنيا)، تنحط ع الجرح، الحل الصعب، وحشتيني، الله لا يجيب الزعل، ما جاني النوم، عيد النظر، أبشر، المسافر، لربما، شرطان الذهب، أنا الأبيض إذا غيري تلون، اسقني حب، قم قم» وغيرها.. كما قدم «أبوطلال» أغنيتين وطنيتين هما: «عاش سلمان»، وبالإنجليزية «كلنا محمد بن سلمان» واصفاً الأخيرة برسالة من الشعب السعودي لولي العهد السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وقد ضجت الصالة بالهتاف والتصفيق تفاعلاً مع العملين الوطنيين.

 

ماجد يلتقي بأهل الصحافة والإعلام

 

اقرئي ايضا : بالفيديو: أصالة تطرح أحدث أغانيها «كبير الشوق»

 

وكان ماجد الهندس وهو في طريقه للمسرح، قد التقى بالكثير من أهل الإعلام ومشاهير السوشيال ميديا؛ فرحب بهم وأثنى على دورهم وأجاب على بعض أسئلتهم؛ فرد على سؤال مفاده: المملكة تشهد هذا العام حراكاً فنياً كبيراً، يستضيف فنانين سعوديين وخليجين وعرباً، كيف ترى هذه التظاهرة؟ أجاب ماجد: «إنها تظاهرة غير مسبوقة، وإن شاء الله يكون كل موسم من مواسم المملكة العربية السعودية أجمل من الآخر، وهذا التنافس هو في سبيل بهجة وسعادة الجمهور».

من جانبه، قال الأستاذ سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لـ«روتانا للصوتيات والمرئيات»: «النجاح الكبير الذي حصده حفل المطرب المتميز ماجد المهندس، هو تأكيد على الريادة السعودية لسوق الحفلات الغنائية، والسياسة الناجحة التي وضعها معالي تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة «الهيئة العامة للترفيه»، لدرجة أن كل المطربين ونجوم الغناء والفن العرب والأجانب، باتوا طامحين لملاقاة الجمهور السعودي في حفلات مواسم السعودية بمدنها المختلفة، كما أن أنظار أهل الإعلام المرئي والمسموع والمقروء، بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي، باتت منصبة نحو الحفلات السعودية والفعاليات الترفيهية.

 

داليا مبارك، تشارك ماجد المهندس حفله القادم

 

اقرئي ايضا : بعد إصابته في شبكية العين.. فيفي عبده تدعم شريف مدكور بطريقتها الخاصة

 

وفي تصريحات إعلامية، كشف سالم الهندي، المدير التنفيذي لروتانا، بعضاً من كواليس تحضيرات روتانا لحفل ماجد في «موسم جدة»؛ قائلاً: «أكثر من 200 شاب وفتاة سعوديين عملوا معنا في تنظيم هذا الحفل الكبير، وشكراً لفريق روتانا المحترف الذي قدم خبرته في مثل هذا الحدث، واستثمر حماسة هؤلاء الشباب حتى جاء توظيفهم بالشكل الإيجابي، الذي شعر به وأثنى عليه الجمهور السعودي الراقي الذي حضر الحفل»، وختم كلامه بقوله: «نحن في روتانا مستعدون ولنا الفخر، للدخول في أي مشروع؛ دعماً للترفيه ومواسم السعودية».

الجدير ذكره، أنه ضمن حفلات «موسم جدة» القادمة، سيقام تاريخ (19 يوليو) المقبل حفل من تنظيم وإشراف روتانا، وذلك في الصالة المغطاة بـ«مدينة الملك عبدالله الرياضية»، سيجمع ماجد المهندس والمطربة السعودية الشابة داليا مبارك.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات