فيفي عبده تدعم شريف مدكور بطريقتها الخاصة

شارك الإعلامي شريف مدكور جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستقرام، بصورة جديدة له، وذلك بعد أن أعلن لجمهوره مؤخراً أنه أصيب بقطع في شبكية العين.

نالت الصورة إعجاب الكثير من محبي ومتابعي شريف، الذين تمنوا له الشفاء العاجل، وكانت الفنانة فيفي عبده من ضمن متابعي شريف الذين علقوا على صورته، وكان تعليقها عبارة عن 5 قلوب.

اقرئي أيضا : كيف علق نجوم المملكة العربية السعودية على عرض «3 أيام في الساحل»؟!

الجدير بالذكر، أن شريف كان قد أعلن خلال الفترة الماضية عن إصابته بمرض السرطان، وتابع مع جمهوره تطور حالته الصحية بعد إجراء عملية جراحية لاستئصال الورم.

يشار إلى أن شريف مدكور، من أشهر مذيعي برامج المرأة والمنوعات، ويهتم بطرح العديد من الأفكار والقضايا التي تهم المرأة في مختلف المجالات، ويعتبر برنامج 4 شارع شريف، الذي تتم إذاعته عبر قناة الحياة، هو آخر برامجه التي تم طرحها.

اقرئي أيضا : بعد أن أثارت الجدل.. سارة التونسي: خفت من دور والدة ياسمين صبري

يذكر أن فيفي عبده شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «مملكة الغجر»، الذي طرح بشكل مفصل، حياة الغجر الخفية التي لا يعلم الكثير تفاصيلها، وشاركها البطولة عدد من النجوم، أبرزهم: فيفي عبده، وسامح الصريطي، وميار الغيطي، وحازم سمير، ومحمد سليمان، وسناء شافع، وعزة مجاهد، وأحمد كرارة، وحسام الجندي، ومن تأليف محمد الغيطي، وإخراج عبدالعزيز حشاد.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب