كيف سيؤثر موسم السرطان على حياة الأبراج؟

حركة الكواكب لا تتوقف، فما إن ينتهي موسم حتى يبدأ آخر. حالياً نحن في موسم السرطان، بعد أن إختبرنا موسم الجوزاء. البرجان يختلفان وبشكل جذري فخلال موسم الجوزاء إختبرت الأبراج الحشرية والتحفيز الفكري ولعلها إكتشفت مقاربات جديدة للتواصل مع النفس والآخرين. في المقابل السرطان الذي يحكمه القمر، سيجعل الأبراج كلها تختبر ما هو أعمق بكثير مما تم إختباره خلال موسم الجوزاء.

 

موسم السرطان يتمحور حول إستخدام الكلمات من أجل التعبير عن المشاعر والأفكار، وحول التوصل الى قناعات تجعل العناية بالذات أولوية. القمر الذي يحكمه القمر المتغير بشكل دائم هو رمز للعالم الداخلي والخاص لكل برج من الأبراج وعليه من الأهمية منح الأمور التي تجعل كل برج من الأبراج يشعر بالراحة الأولوية خلال موسم السرطان.

 

المنزل هو المكان الآمن للسرطان، وموسم البرج هذا سيساعد كل برج من الأبراج على العثور على منزله.. ففي النهاية المنزل هو المكان الذي يشعر فيه الشخص بالراحة وبأنه محبوب. خلال الموسم هذا أيضاً جميع الأبراج ستشعر بغريزة الأمومة تصبح في ذروتها وذلك لان السرطان بطبيعته يملك هذه الغريزة وهو يعتني بالجميع.

 

فكيف سيقولب موسم السرطان حياة الأبراج حتى ٢٢ يوليو/ تموز

 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

العائلة والذين يعنون الكثير للحمل سيشكلون أولوية لهذا البرج خلال موسم السرطان. ورغم أن الحمل سيكون مزاجياً أكثر من المعتاد وذلك بسبب تأثره بطاقة السرطان وأوجه القمر المتبدلة إلا أنه يمكنه تجاوز هذه الفترة من خلال تقبل مشاعره وعدم محاربتها أو محاولة قمعها. على الحمل أن يعتني بصحته النفسية خلال موسم السرطان وذلك لأن مشاعر السرطان الجياشة والمتناقضة يمكنها أن تصبح «خطيرة» حين تدمجها مع شخصية نارية بطباع حادة.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

الثور سيشعر بالإرتباك خلال موسم السرطان وذلك لأنه سيختبر الكثير من المشاعر التي لا يألفها.. الأبراج تنصح الثور بالتعبير عن كل ما يفكر به وما يشعر به. صحيح أن الثور ليس من الأبراج التي تحبذ فكرة الحديث عن الأمور الخاصة ولكنه في الوقت عينه لا يؤمن بفكرة قمع المشاعر. لذلك الحل الأمثل للثور خلال موسم السرطان هو الحديث عن كل ما يشعر به وعن كل ما يفكر به. الثور فقط عليه أن يطلب النصيحة من الذين يكترثون لأمره وسيجدهم الى جانبهم يقدمون له ما يحتاج اليه بالضبط.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

موسم السرطان مربك تماماً للجوزاء.. فالبرج هذا لا يحب الفترات التي يكون فيها حساساً، وهذا ما سيكون عليه خلال الموسم الحالي. سيكون هناك الكثير من المشاعر ومن التفكير بالماضي والحنين اليه. ولكن ورغم أن الجوزاء سيجد نفسه في مكان لا يحبذه وعادة يقوم بكل ما بوسعه من أجل تجنبه إلا أن الفترة الحالية يمكنها أن تكون مفيدة للبرج هذا إذ أنها يمكنها أن تساعده على فرز الأمور بالشكل الصحيح والتخلص من كل الأمور العالقة.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

عيد ميلاد سعيد للذين ينتمون الى برج السرطان.. الفترة الحالية هي الفترة التي يسطع فيها نجم البرج هذا. السرطان خلال موسمه سيشعر بالسعادة، قد لا يعرف مصدر هذه السعادة ولكنه سيختبر خفة ستساعده على إختبار فترة من الهدوء. كما سيختبر البرج هذا فترة من السلام الداخلي وذلك لأنه سيتقبل مشاعره كما هي، وبالتالي سيتعامل مع نفسه بلطافة أكبر من المعتاد.. وهذا ما على السرطان فعله كل يوم سواء خلال موسمه أو خلال مواسم الابراج الاخرى.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

الفترة الحالية ستكون مختلفة كلياً للأسد، البرج هذا الذي عادة يحب الأضواء ويسعى لأن يكون محط إهتمام الجميع سيبتعد كلياً عنها. الفترة الحالية يمكن القول أنها فترة راحة وبشكل كلي من الأضواء وهذا ما سيجعل الأسد يختبر الكثير من الراحة النفسية لأن الضغوطات المرتبطة بترك الإنطباعات المؤثرة عن الاخرين لن تكون موجودة. الفترة الحالية هي لإعادة شحن الطاقة وإكتشاف الذات على ما هي عليه من دون إدعاء ومن دون إستعراض. هي فترة منعشة للغاية للأسد وفي الواقع تأثيرها قد يكون طويل الأمد.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

العذراء سيختبر أفضل الأوقات مع الأصدقاء خلال موسم السرطان.. وهذا ما يحتاج اليه البرج هذا الذي إبتعد خلال الفترات الماضية عن الصديقات والأصدقاء وذلك لأنه ما ينفك ينهك نفسه بالعمل أو بالأهداف الذي يحددها لنفسه. لذلك «إعادة» لم الشمل مجدداً ستكون فترة منعشة ومستحقة للبرج هذا. فالعذراء في نهاية المطاف صديق مخلص للغاية ويحب التواجد مع الأصدقاء ولكن جديته وإلتزامه بما يحدده لنفسه يمنعه من القيام بما يحب القيام به، ولكن خلال موسم السرطان سيتمكن من القيام بما يريد القيام به.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

الميزان يعمل وبشكل جدي خلال الفترة الأخيرة وخلال موسم السرطان عليه أن يتعلم الكثير عن التوازن. صحيح أن حياة الميزان قائمة على التوازن ولكن يمكنه تعلم العديد من الأمور من طاقة السرطان. ما على الميزان فعله هو إستجماع شجاعته والمحاربة والمطالبة بما يريد الحصول عليه سواء كان ذلك ترقية في العمل أو امر ما في حياة العائلية أو الخاصة.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

موسم السرطان سيكون جيداً للعقرب.. وفي الواقع الذين ينتمون لهذا البرج يشعرون بأن هناك الكثير من الأمور الجيدة التي على وشك أن تحدث. سيكون هناك الكثير من الأمور المفتوحة على كل الإحتمالات خلال الفترة القادمة وعلى العقرب الإستفادة منها وعدم الخوف. في المقابل سيكون هناك الكثير المشاعر التي سيتم إختبارها ورغم أن هذه النوعية من المشاعر عادة يقوم العقرب بقمعها بشكل كلي ولكنه خلال موسم السرطان سيجد نفسه يتعامل معها كما يجب ان يتعامل معها وهذا تقدم ملحوظ سيترك أثره بشكل كبير على حياة العقرب على المدى البعيد.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

القوس سيكون في مكان مختلف كلياً خلال موسم السرطان. البرج هذا الذي عادة يقوم بكل ما بوسعه من أجل المحافظة على سطحية العلاقات في حياته سيجد نفسه ينشد العمق.. ولقد حان الوقت لذلك أيها القوس. كل شيء في حياة القوس سيتبدل، سنجده يبحث عن علاقات صداقة أكثر عمقاً وعن علاقات حب أكثر عمقاً وهذا ما سيبدل كل العلاقات في حياة القوس. والتأثير هذا سيكون طويل الأمد وعليه الفترة الحالية هي مرحلة هامة جداً في حياة البرج هذا.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

بالنسبة للجدي المشاركة تعني إظهار الإهتمام، ولكن بالنسبة للسرطان النقيض هو الصحيح.. إلا أن هذا لا يعني أن الجدي لا يمكنه إستغلال الطاقة هذه لمصلحته. البرج هذا يملك مفاتيح التعامل مع الطاقتين وبالتالي يمكنه جعل كل الأمور تسير بسلاسة في حياته وإختبار الأمور من منظور مختلف.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

الكثير من المشاعر تعني الكثير من التوتر والمزاجية بالنسبة للدلو. وهذا ما سيكون عليه حاله خلال موسم السرطان.. ولكن الواقع هذا ليس نهاية العالم أيها الدلو. الأبراج تنصح الدلو بالإستثمار في هذه المشاعر عوض الشعور بالقلق غير المبرر بشكل يومي. تقبل المشاعر يمكنه أن تكون جزءاً من الروتين اليومي، ومن يدري قد يتمكن البرج هذا من إعتماد مبدأ تقبل المشاعر على المدى البعيد.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

خلال موسم الحوت الحوت سيختبر الكثير من المشاعر وستكون الطاقة الإبداعية في ذروتها. الطاقة الحدسية التي سيشعر بها البرج هذا ستكون غير مسبوقة وهو يمكنه إستغلالها لمصلحته سواء على الصعيد المهني أو الشخصي. وخبر جيد للعازبين الذين ينتمون لبرج الحوت لأن الحب والرومانسية في الاجواء.. وعليه العثور على توأم الروح وارد جداً.

 

إقرئي ايضاً:

هكذا سيؤثر موسم السرطان على الحياة العاطفية للأبراج

موسم السرطان سيؤثر بشكل إيجابي على هذه الأبراج
هذه هي الأبراج الأكثر تأثراً بموسم السرطان

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات