جلسة تصوير جديدة تجمع لاميتا فرنجية مع ابنها

ابن لاميتا فرنجية يخطف الأنظار بجماله في المصيف

 

لاميتا وابنها

 

شاركت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بمجموعة من الصور التقطتها مع نجلها جاستن، الذي تقضي معه إجازة الصيف حالياً بإحدى الدول الأوروبية.

وعلقت على الصور التي ظهرت من خلالها وهي تمازح نجلها، وقالت: «الاستمتاع بالوقت»، ولقيت الصور التي نشرتها لاميتا إعجاباً كبيراً من متابعيها؛ خاصة وأنها أظهرت لاميتا في جانب آخر بعيداً عن الفن، وهو الأمومة وكيف تتعامل مع نجلها.

 

بنت من دار السلام آخر أعمال لاميتا في مصر

 

يشار إلى أن آخر الأعمال السينمائية التي قدمتها لاميتا فرنجية في مصر، كان فيلم بنت من دار السلام، الذي قدمته مع الفنانة راندا البحيري، ورحاب الجمل، ومحمود الجبلاوي، ومن إخراج طوني نبيه، وهو أحد مخرجي الأفلام التي تحقق نجاحات كبيرة بالمهرجانات الفنية.

 

اقرئي أيضا : نبيل شعيل يطمئن جمهوره ومحبيه على أم الكويتيين «ماما أنيسة»

 

وتعد لاميتا من نجمات لبنان اللاتي شاركن في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004، وحلت وصيفة أولى بهذه المسابقة، وبعدها تقدمت وشاركت في مسابقة ملكة جمال العالم في 2005، ولكنها لم تحقق أي لقب، وكانت لها تجربة مميزة في مسلسل عصر الحريم، الذي حققت من خلاله نجاحاً ملحوظاً بالوطن العربي، كما شاركت الفنان رامز جلال في بطولة أحد أعماله السينمائية، وهو فيلم: حد سامع حاجة، الذي شارك في بطولته النجم الكبير محيي إسماعيل، وحققا من خلاله نجاحاً كبيراً.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب