هكذا احتفلت غادة عادل وكندة علوش بعيد ميلاد تامر حبيب

كندة علوش أيضاً شاركت تامر الاحتفال

 

تامر حبيب وكندة علوش

 

احتفل عدد كبير من نجوم الفن بمصر بيوم ميلاد الكاتب والمؤلف تامر حبيب، والذي تربطه علاقة صداقة قوية بأغلب نجوم الفن بمصر، وكان من بين هؤلاء الفنانين الذين حرصوا على تهنئة تامر حبيب بعيد ميلاده، الفنانة السورية كندة علوش، والتي نشرت صورة لها مع تامر حبيب وعلقت عليها قائلة: «كل الصحاب في حتة وهو في حتة تانية.. المعنى الحقيقي لعشرة العمر.. عقبال خمسين سنة تانيين من الفرح والصحة والنجاح وراحة البال #اليوبيل_الذهبي للصاحب الذهبي»، ورد عليها تامر حبيب وقال: «يا كندوشة العمر يا حبيبتي... عقبال يوبيل عشرتنا الذهبي والماسي كمان».

 

غادة عادل علقت: «بحبك باستمرار بحبك طول العمر»

 

اقرئي أيضا : أكرم حسني ومحمد سامي ووليد منصور، يواصلون تصوير «الأوضة الضلمة الصغيرة»

فيما قامت الفنانة غادة عادل بنشر صورة لها مع تامر حبيب ومنة شلبي، وعلقت عليها قائلة: «بحبك باستمرار وبحبك طول العمر يا أحلى تكاتيكو»، وتفاعل مع منشورها الكثيرون من متابعيها، الذين حرصوا على تهنئة تامر حبيب بيوم ميلاده.

يشار إلى أن تامر حبيب ينتظر خلال الفترة الحالية البدء في تصوير فيلمه الجديد «أهل العيب»، الذي تأجل تصويره أكثر من عامين، ورشح لبطولته الفنانة منة شلبي، والفنانة يسرا، وبعدها اعتذرا عن خوض هذه التجربة لتعود بعدها منة شلبي وتوافق على استكمال العمل، وتم ترشيح الفنانة صابرين بدلاً من الفنانة يسرا، التي تنشغل حالياً بالتحضير لمسلسلها الجديد، كما تقوم بتصوير فيلمها الجديد: صاحب المقام، مع الفنان آسر ياسين.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب