صور مجوهرات 2019 من وحي عالم البحار

الأفكار الخاصة بعالم المجوهرات متنوعة وعديدة وقد وصل الابداع بالمصممين الى ابتكار تصاميم مستوحاة من عالم البحار والشواطئ، فقدموا لنا في موسم ربيع وصيف 2019 تصاميم خلابة ذات أسلوب حيوي وجميل يليق بمشاريعك الصيفية سواء أكانت في النهار أو الليل. هذه التصاميم الجميلة استوقفتنا بشكل لافت وكان لا بد من تسليط الضوء عليها، لذا جمعنا أهم التصاميم وأجملها وسنقدم اليك الطرق المناسبة لارتدائها في أي زمان ومكان. 

مجوهرات 2019

اجماع عالمي على مجوهرات البحار 

 

يبدو أن توارد الأفكار بين المصممين كان كبيراً هذه الفترة، اذ اتجه غالبيتهم نحو ابتكار تصاميم ذات طابع مائي فاستوحوا من الصدف، وألوان البحر والورود التي تعيش تحت الماء والحيوانات المائية وغيرها… حتى ألوان التصاميم أتت مائية نوعاً ما وذات تأثير مميز . ومن أبرز الدور التي ركزت على هذه التصاميم كانت دار بروك غريكسون وأوريلي بيدرمان وجاكي آيشي وغيرهم كثر… 


نصائح لارتداء مجوهرات المستوحاة من البحار


هناك طرق عديدة لتتألقي بهذه التصاميم ولكن طبعاً بطريقة غير مبالغ بها، لذا اتبعي الخطوات التالية: 
- بالدرجة الأولى يمكنك اختيار هذه التصاميم خلال مشاريعك على الشاطئ وتنسيقها مع أزياء السباحة أو القفطانات التي ترتدينها معها.
- يمكنك أيضاً أن تنسقي هذه التصاميم مع أزيائك النهارية العصرية، كاعتماد سروال جينز مع قميص باللون الأبيض ووضع هذه الجواهر معها. 
- وحتى لليل تصاميمه الخاصة التي تليق بأجواء السهرات خصوصاً اذا كان لديك حفلة على الشاطئ، فاختاري التصاميم المتناغمة مع بعضها البعض بشكل متناسق.
-  بحسب خبراء الموضة، يمكنك وضع أكثر من تصميم واحد من نفس الطابع في اطلالتك، اذ ستبدو مميزة وجميلة.
- لا مانع من أن تمزجي أنواع أخرى من المجوهرات شرط أن تكون ذات اسلوب ناعم وبعيد عن المبالغة.
- تعكس هذه المجوهرات طابعاً بوهيمياً على كل من ترتديها، لذا اعتمديها بنفس الأسلوب لكي تعكس صورة جميلة وطبيعية.

مجوهرات من عالم البحار

 

اقرئي أيضاً: 

مجوهرات هذا الصيف مرصعة بالتانزانيت الأزرق

اجمل موديلات قلادات ماسية

مجوهرات صيف 2019 من الذهب الاصفر و الأسود

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات