رغم شماتتها فيها.. سمية الخشاب تطلب الدعاء لريهام سعيد

سمية الخشاب لريهام سعيد: الله يشفيكِ ويعافيكِ

 

اقرئي أيضا : صناع مسرحية «3 أيام في الساحل» في ورطة، بعد انسحاب مها أبوعوف

 

بالرغم من الخلافات الكبيرة التي دارت بينهما خلال الفترات الماضية، وشماتة الإعلامية ريهام سعيد فيها بعد انفصالها عن زوجها المطرب أحمد سعد، ووقوفها بجانب صديقتها الفنانة ريم البارودي طليقة أحمد سعد أيضاً، حرصت الفنانة سمية الخشاب على دعم الإعلامية ريهام سعيد في أزمتها الصحية التي تعاني منها حالياً.

وشاركت سمية جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر بتغريدة دعمت من خلالها ريهام سعيد في أزمتها، وغردت قائلة: «الإعلامية ريهام سعيد، ألف سلامة عليكِ، الله يشفيكِ ويعافيكِ بقدرته يا رب، ويشفي كل مريض آمين يا رب العالمين، ادعوا لها بالشفاء»، وتفاعل معها الكثيرون من محبيها الذين حرصوا على الدعاء لريهام سعيد لتجاوز هذه الأزمة، وعودة حالتها الصحية كما كانت.

جدير بالذكر، أن ريهام سعيد علقت بشماتة على انفصال سمية الخشاب عن أحمد سعد، وقالت إنه هذا ذنب ريم البارودي، التي كانت سبباً في هذا التعارف الذي نتج عنه الزواج، وأن سمية تعرفت على أحمد سعد عن طريق ريم، وشبهتها بأنها خطفت أحمد سعد من ريم البارودي.

اقرئي أيضا : آخرهم ريهام سعيد.. تعرف على النجوم الذين أصيبوا بأمراض غريبة، احتار فيها الأطباء

 

ريهام سعيد، ستكمل علاجها بالخارج

 

على ناحية أخرى، من المقرر أن تغادر ريهام سعيد القاهرة خلال الأيام الجارية لتلقي العلاج خارج مصر، في إحدى الدول الأوروبية كما أعلن أمس، وذلك بعد إصابتها ببكتريا في الوجه من الممكن أن تؤثر على حياتها إذا وصلت للمخ.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب