احذية الكعب العالي العريض... مثالي لإطلالاتك في الصيف!

بعد يوم صيفي طويل وحار، أقل ما تحتاجين له هو الراحة في ملابسك، ولكن لا تكتمل أناقتك مع الفساتين أو حتى العباية أو الجلابية أو القفطان او حتى الشورتات من دون الأحذية ذات الكعب العالي والتي تكون غير مريحة في الكثير من الأحيان. لكن لا تقلقي، فنحن أتيناك بالحل الأمثل والذي يضمن لك طلة ممشوقة وسنتيمترات إضافية من دون أن تشعري بالتعب ووجع الطهر والأقدام التي تنتج عن الكعب العالي الرفيع. فكيف ذلك؟

 الأحذية ذات الكعب العالي

كعب عالي ومريح

الحل يكمن في الكعوب العالية العريضة التي تعرف بالـBlock Heels والتي تعتبر من اكثر صيحات الموسم رواجاً، خصوصاً انها متوفرة بألوان وتصاميم تخطف الانفاس بحيث تتناسب مع اي تصاميم من ملابس وعبايات تختارينها، كما وانها تخدم الهدف ذاته الذي تقوم به الكعوب العالية الرفيع للغاية إن من جهة منحك الرشاقة او الطول الإضافي. حتى مع ملابس المحجبات التي تتالف عادة من سراويل واسعة او تنانير ماكسي وفساتين طويلة وسترات طويلة، هذه الأحذية مثالية لكل أوقات النهار وهي قادرة على أن ترافقك الى مختلف الأماكن خصوصاً في السهرات والأمسيات المميزة التي قد تطول لساعات طويلة وستحتاجينها حينها لكل طاقاتك ولا ترغبين بتمضية السهرة ويرافقك شعور بألم في القدمين.

 الأحذية ذات الكعب العالي

اقرئي أيضاً: هذه هي صيحات الأحذية المفضلة عند الفاشينيستا العربيات هذا الصيف!

 

صنادل صيفية

الموضة في بحث مستمر لمنحك العصرية والأناقة والراحة في آن وها هي توفر لك هذا الخيار من خلال صنادل صيفية مشرقة منها سادة لتناسب كافة إطلالاتك وأخرى ذات قصات ونقوش لافتة لتعلنك فاشينيستا على كافة الصعد. كوني رائدة في مجال الموضة وامنحي طلتك الرشاقة والعصرية والجمال من خلال تصاميم قادمة من السبعينات والثمانينات  لتجعلك محط الإنتباه بأناقتك بصيحة واكبتها مختلف النجمات أيضاً أكن عربيات او حتى من حول العالم، فابدئي بالتسوق الآن واحصلي على أجمل هذه الأحذية التي جمعناها لك في معرض صور. ولا تترددي في اختيارها الى إجتماعات العمل ايضاً!

احذية كعب عريض

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات