فساتين سهرة باللون الوردي موضة كروز 2020 تخفي عيوب الجسم

اذا كنتِ تسعين للظهور بإطلالة حيوية وناعمة فليس هناك أنسب من فساتين السهرة المصممة باللون الوردي الباستيلي والتي هيمنت بشكل كبير على مجموعات أزياء كروز 2020، طالعي أحدث الموديلات وأختاري منها ما يساعدك في الظهور بقامة خالية من العيوب.

اقرئي أيضا : فساتين سهرة مطرزة موضة كروز 2020 بحسب شكل الجسم

 

فساتين سهرة باللون الوردي تخفي عيوب الجسم

 

- لازمت صيحة فساتين السهرة المنفوشة إطلالات عارضات ماركات كبيرة مثل باميلا رولاند Pamella Roland وجيني بيكهام Jenny Packham، وبخلاف كونها من التصاميم الفخمة يُنصح بها دائمًا لأنها تساعد في إخفاء القسم السفلي الممتلئ من القامة.

فساتين سهرة باللون الوردي

 

- تربعت صيحة فساتين السهرة ذات الأكتاف النافرة على عرش موضة 2020، فتألقت بها عارضات بلومارين Blumarine و بيبو موهاباترا Bibhu Mohapatr، أستعيني بواحد من تلك الموديلات لتظهرك بأكتاف أعرض.

- استمالت موضة فساتين السهرة المطوية Wrap dresses أشهر المصممين، فرأيناها في مجموعات بلومارين Blumarine وألكسيس مابي Alexis Mabille، وهى وسيلتك المضمونة لإخفاء ترهلات الخصر.

 

فساتين سهرة باللون الوردي

 

- اذا كنتِ ترغبين بقامة ممشوقة ومثالية لا تترددي في إعتماد فساتين السهرة بالخصر العالي كما في مجموعات آندرو جن Andrew Gn، الفساتين المزينة بشق طويل من الأمام من ألكسيس مابي Alexis Mabille وفساتين حورية البحر من توقيع بادجلي ميشكا Badgley Mischka.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة