من هم مشاهير برج السرطان؟

حساس، عاطفي وحدسي.. ثلاث صفات أساسية يملكها الذين ينتمون الى برج السرطان. البرج المائي هذا الذي يحكمه القمر يصعب فهمه وذلك لانه، كما أوجه القمر، ما ينفك يتبدل. في المقابل هو كرمزه، يحمي نفسه داخل «صدفته» ويحاول أن يبعد نفسه عن كل ما من شأنه أن يؤذيه.

 

العلاقة مع برج السرطان تختلف عن العلاقة مع الابراج الاخرى، فهو بالإضافة الى الصفات التي ذكرها أعلاه، مخلص تماماً وبالتالي هو يقدم للاخرين الحب والدعم مدى الحياة.

 

الذين ينتمون الى برج السرطان مبدعين، ولهذا السبب نجده ان عدداً من الذين ينتمون الى برج السرطان من المشاهير أبدعوا في مجالاتهم. ولكن ما يميز أيضاً هؤلاء المشاهير هو أن عدداً لا بأس بهم منهم إختبروا إنهياراً علنياً أو قاموا بتصرفات غريبة ألحقت الضرر بصورتهم وذلك لانهم أصلاً يملكون فائضاً من المشاعر ومع التبدل الدائم بسبب تأثرهم بأوجه القمر وعدم قدرتهم على الكشف بشكل كلي عم يشعرون به فهم يصلون الى مرحلة الإنهيار.

 

 المشاهير الذين ينتمون الى برج السرطان

 

مشاهير برج السرطان

 

المشاهير العرب

 

المشاهير العرب الإناث الذي ينتمون الى برج السرطان هن: نوال الزغبي، غادة عبد الرازق، نرمين الفقي، الملكة نازلي، نهال عنبر، نيكول سابا، دوللي شاهين، شيرين رضا، الراحلة وردة الجزائرية، المذيعة والممثلة الكويتية أمل العوضي والممثلة السورية هبة نور.

 

 

من المشاهير العرب الذكور الذين ينتمون الى برج السرطان: العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، أحمد فلوكس، هاني سلامة، أحمد صلاح حسني، أحمد السعدني.

 

مشاهير برج السرطان

 

المشاهير العالميين

 

المشاهير الإناث هن : ميريل ستريب، الأميرة ديانا، أريانا غراندي، كريستن بيل، ليندسي لوهان، ملالا يوسفزي، سيلينا غوميز، كلوي كارداشيان، صوفيا فيرغارا ، هيلن كيلر، مارغروت روبي، بريانكا شوبرا، جيزيل بوندشين، كورتني لوف، ميندي كالينغ، باميلا أندرسون، جاين لينش، لانا ديل راي، الفنانة المكسيكية الشهيرة فريدا كاهلو، ويندي وليامز، ديان كروغر، فيرا وانغ، شيرلي كول، جسيكا سمبسون، نيكول شيرزينغر،  إستي لودر، ميسي إليوت، سولانج نولز ،أليسا كارا، ميشيل رودريغز.

 

مشاهير برج السرطان

 

أما المشاهير الذكور فهم: توم هانكس، الراحل روبن وليامز، الرحل أنتوني بوردين، سيلفستر ستالون، توم كروز، كيفين هارت، ويل فاريل، الأمير وليام، هاريسون فورد، نيك أوفرمان، بارتريك ستيورت، بيندكت كامبرباتش،  فين ديزل، ميلو فينتميليا، السباح مايكل فيليبس، جورج دبليو بوش، ريكي جارفايس، ديفيد هاسلهوف، كيفين بايكون، كريس أودونل، كارلوس سانتانا،  إيلون ماسك، نيلسون مانديلا، توبي ماكغواير، جون كيوزاك، سام كلافمين، جوش لوكاس، زين الدين زيدان، إدوارد سنودن، ليونيل ميسي، ٥٠ سنت، مايك تايسون، جي جي أبرامز، جوليان أسانج وجورجيو أرماني.

 

إقرئي ايضاً:

أكثر ما يميز رجال ونساء برج السرطان ومع من يتوافقون

برج السرطان.. حقائق لا تعرفينها عنه

هذا ما ينتظر الابراج في فصل الصيف.. بداية اعلان موسم السرطان

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات