ابرز اطلالات اريانا غراندي بمناسبة عيد ميلادها الـ26

اشتهرت المغنّية الأمريكيّة العصريّة أريانا غراندي Ariana Grande باختيارها دائماً لتسريحة ذيل الحصان العالية التي تعتمدها في أغلب إطلالاتها بأساليب متنوّعة ومميّزة، تضيف لها لمسات تميّز شخصيّتها المرحة والعفويّة، كما اشتهرت أيضاً بمكياج عينيها وخطوط الآيلاينر الأسود المجنّحة.
هذه عناوين إطلالات أريانا غراندي الجماليّة، تعرّفي على تفاصيلها بمناسبة عيد ميلادها الـ26.

 



آيلاينر اريانا غراندي

 

 

اطلالات اريانا غراندي الجمالية


تفضل أريانا خطوط الآيلاينر المسحوبة بأسلوب جريء ودراميّ. يكاد لا يغيب الآيلاينر عن عينيها في أغلب صورها وإطلالاتها. ترسم خطّاً من نهاية العين إلى الآعلى باتّجاه الحاجب لرفع العين إلى الأعلى ومنحها المزيد من الحجم والسعة، إضافة إلى الألوان الهادئة من أحمر الشفاه، كالنيود، الروز والبرونزيّ، كذلك الجريئة، كالأحمر والمرجانيّ وحتى الميتاليك بألوان غريبة وخارجة عن المألوف، كالأخضر العشبيّ التي تتبنّاها وفقاً لما يليق بألوان فساتينها والمناسبات التي تحضرها.

 



تسريحة ذيل الحصان اكثر ما يميز اريانا غراندي

 

 

اطلالات اريانا غراندي الجمالية


 

تسريحة ذيل الحصان العالية من أكثر تسريحات الشعر التي تبنّتها أريانا غراندي في عام 2019 والأعوام القليلة السابقة مع خصلات ناعمة وويفي وإضافات عصريّة ناعمة، كالجديلة الرفيعة، الأكسسوارات المعدنيّة، الأطواق البارزة على مقدّمة الشعر وعلى الجوانب، كذلك الغرّة التي تغطّي الجبين.
تستعين أريانا غراندي لتسريحة ذيل الحصان العالية بخصلات الإكستنشن الطويلة وتعتمدها كذلك مع شعرها الطبيعيّ بطول متوسّط مع صبغات مختلفة، كالأومبري، الأشقر والعسليّ.

شاهدي الصور وتعرّفي على أبرز عناوين وميزات إطلالات أريانا غراندي الجماليّة بمناسبة عيد ميلادها.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات