مجموعة حقائب محدودة الإصدار من وحي منتجع ون آند أونلي ريثي راه في المالديف

 أعلنَ منتجع ون آند أونلي ريثي راه فائق الفخامة والمؤلّف بكامله من الفلل على إحدى أكبر جزر المالديف الخاصة، عن تعاونه مع علامة الأكسسوارات الأسترالية الفاخرة ستيت أوف إسكيب لإطلاق مجموعة جديدة محدودة الإصدار من وحي الرمال البيضاء الجميلة ومياه المحيط الهندي الفيروزية والرقراقة. 

يُذكَر أنّ "مجموعة ريثي راه" هي المولود الثاني الذي أثمره التعاون المميز بين علامتَي ون آند أونلي وستيت أوف إسكيب، عقب النجاح الباهر الذي حقّقته "مجموعة وولغان" المستوحاة من منتجع ون آند أونلي وولغان فالي الإمارات الذي يقع في سلسلة الجبال الزرقاء في أستراليا عام 2017. وقد تولى مؤسِّسا ستيت أوف إسكيب بريجيت ماك جوان وديسلي مايدمنت تصميم "مجموعة ريثي راه" الجديدة التي تكتنف تصاميم بثلاثة ألوان من حقيبة إسكيب المشهورة التي تجسّد الانتقال من الإطلالة الرسمية إلى الكاجوال. 

 

تتمتع كل من هذه القطع الثلاثة بتصميم فريد، حيث تجتمع أنسجة النيوبرين التي تُعرَف بها علامة ستيت أوف إسكيب مع حبل من وحي حبال الإبحار، لتصبح بذلك حقيبةً مثاليةً للسفر. تُعتَبَر كافة حقائب هذه المجموعة أكسسواراتٍ عصريةً متعددة الاستخدامات، حيث يتزاوج الطابع العملي مع السمات الجمالية والحرفية العالية. 

في هذا الإطار، صرّحَت المصمّمة والشريكة المؤسِّسة لعلامة ستيت أوف إسكيب بريجيت ماك جوان، قائلةً: "تحتفي مجموعة ريثي راه بالألوان المذهلة التي تبقى عالقةً في الذهن بعد الإقامة في منتجع ون آند أونلي ريثي راه، نذكر منها اللون الزهري الهادئ والساحر خلال الغسق، واللون الأبيض الذي تكتسي به رمال الشاطئ، واللون الأزرق الاستثنائي الذي يتميّز بها المحيط الهندي. فأرَدْنا نقل الأجواء الآسرة التي تخيّم على هذا المنتجع الشاطئي من خلال لوحة ألواننا المنتقاة بعناية، على أمل أن تعبّر عن الشعور بالطمأنينة والراحة الذي يغمر ضيوف منتجع ون آند أونلي ريثي راه." 

وهنا لا بدّ من التنويه بأنّ ستيت أوف إسكيب تهتمّ بأدقّ التفاصيل خلال عملية التصميم وتلتزم بأعلى معايير الجودة والحرفية الفنية لتقديم حقائب خفيفة وأنيقة وبعيدة عن التكلّف وقابلة للغسل.

تأتي مجموعة الحقائب محدودة الإصدار في ثلاثة ألوان:
    • حقيبة Scallop Shell’ Reethi Rah Escape‘ باللون الزهري الفاتح من الخارج واللون الكريمي من الداخل، مع حبل مصمّم حسب الطلب 
    • حقيبة Soft Sand’ Reethi Rah Escape‘ بلون البيج الفاتح من الخارج واللون الكريمي من الداخل، مع حبل مصمّم حسب الطلب
    • حقيبة Airy Blue’ Reethi Rah Escape‘ باللون الأزرق المخضرّ من الخارج والأزرق الفاتح من الداخل، مع حبل مصمّم حسب الطلب

وفي هذا السياق، قال جان ب. تيبالدي، مدير عام منتجع ون آند أونلي ريثي راه: "يقدّم منتجع ون آند أونلي ريثي راه ملاذاً تعمّه السكينة والهدوء، فيتيح لضيوفه الاسترخاء وتجديد طاقتهم في مكان آسر، بعيداً عن ضغوطات الحياة اليومية. نأمل أن يغادر جميع الضيوف جزيرتنا الجميلة مفعمين بالطاقة والنشاط، هذا ويسرّنا أن تستمدّ علامة ستيت أوف إسكيب إلهامها من منتجعنا في "مجموعة ريثي راه" محدودة الإصدار. فتماماً مثل منتجع ون آند أونلي ريثي راه، تتوق علامة ستيت أوف إسكيب دوماً لاستكشاف تجارب جديدة وملاذات منقطعة النظير، ونحن متحمسّون جداً للكشف عن هذا التعاون المميّز."  

بفضل موقعه المميّز على إحدى أكبر الجزر الخاصة في أتول ماليه الشمالي، يقدّم المنتجع مساحاتٍ فسيحةً تخيّم عليها أجواء لا تضاهى من العزلة والخصوصية. يحتضن المنتجع 122 فيلا فاخرة تسودها أجواء من السكينة التامة، حيث يتاح للضيوف الاختيار بين فيلا شاطئية خاصة تستكنّ بين مساحات خضراء مذهلة على طول خلجان الجزيرة الخاطفة للأنفاس، أو فيلا مائية عائمة فوق سطح المياه الرقراقة. والجدير ذكره أيضاً أنّ المنتجع قام مؤخراً بتوسيع الخدمات المخصصة للعائلات، حيث أطلق برنامج "كيدز بادي" (Kid’s Buddy)، وهو برنامج مخصّص للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 أشهر و12 عاماً، ليقدّم خدمة المجالسة ونشاطاتٍ مصممةً حسب حاجات كل طفل، وقدراته، واهتماماته وشخصيته.

تتوفّر مجموعة "ريثي راه" محدودة الإصدار من علامة ستيت أوف إسكيب في متجر نيو بوتيك في منتجع ون آند أونلي ريثي راه وعبر الموقع الإلكتروني لعلامة ستيت أوف إسكيب. سعر التجزئة المقترح: 329 دولاراً أسترالياً/ 329 دولاراً أميركياً.

اقرئي أيضاً: 

اخر صيحات القبعات لموسم الصيف

ربطات سكارف لليد موضة صيف 2019 دون منازع

الاقراط لتزيين الشعر احدث صيحات الموضة

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات