اطلالات سيرين عبد النور بتوقيع ماركات عربية وعالمية

تنافس النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بأناقتها أشهر وجوه الموضة والفاشينيستا حيث تتميز إطلالاتها بالبساطة والتنسيقات المبتكرة التي تتبعها في كل مناسبة وتواكب بها أحدث صيحات الموضة العالمية.

 

أجمل اطلالات سيرين عبد النور

 

- شهد الموسم الرمضاني السابق ظهور مميز للنجمة سيرين عبد النور في سهرات السحور، وحرصت نجمة (الهيبة) على التألق بفساتين محتشمة تميزت بالأكمام الطويلة والقصات الفضفاضة مثل الفستان الأبيض المصمم بشق على الجانب من توقيع طوني ورد Tony Ward والفستان الأزرق الناعم الذي ظهرت به في سحور شركة الصباح والذي حمل توقيع Amal Azhari وزينته بكلاتش أبيض قصير وأقراط كبيرة متدلية.

 

اطلالات سيرين عبد النور

 

- بالنظر إلى الصور التي رصدناها من حساب النجمة اللبنانية على إنستقرام سنلاحظ عشقها لفساتين السهرة ذات الشقوق الطويلة فقد سبق وأعتمدتها في إحدى جلسات التصوير، فأطلت بفستان One Shoulder باللون الأزرق الباستيلي من توقيع ساندي نور Sandy Nour أبرز قامتها الممشوقة بفضل خصره العالي والثنيات الناعمة التي تزين التنورة.

- اذا كنتِ من متابعات سيرين عبد النور ستلاحظي بكل سهولة ميلها إلى الإطلالات الناعمة لذا تكون الفساتين الدانتيل رفيقتها في المناسبات الهامة مثل الفستان الموقع من دار يور Dior، كذلك الفساتين الخالية من التطريزات والطبعات والتي تركز على فخامة القصة وتبرز جماليات قامتها.

- فيما يتعلق بالإطلالات الكاجوال، أختارت سيرين عبد النور من صيحات موضة 2019 البدلات الرسمية والبليزر الطويل من توقيع ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta والذي لائمته مع حزام بمشبك معدني مميز وتوب أبيض بياقة عالية.

 

 

اقرئي ايضاً: فساتين زفاف سيرين عبد النور تلهمك في يوم العرس

اطلالات سيرين عبد النور

 

- استعانت سيرين عبد النور في أكثر من جلسة تصوير بالأزياء المزينة بثنيات رقيقة حول الخصر مثل الجامبسوت الأزرق بالأكمام الطويلة أو البلوزة الصفراء غير متماثلة الأطراف التي نسقتها مع بنطال جينز واسع الأرجل وحذاء من نفس لون التوب.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات