تشقير الحواجب بطريقة المايكروبلادينغ

يعتبر تشقير الحواجب امراً مهماً لأنه يساعد على منح الإشراق للوجه والنظرات. ويمكن ذلك من خلال استخدام طرق مختلفة مثل الصبغة والوشم. لكن العام 2019 يشهد انتشار تقنية جديدة لا تعمل على تشقير الحواجب او تلوينها بأي لون آخر فقط بل تملأ فراغاتها وتعتني بها ايضاً.

 

طريقة تشقير الحواجب الأسيوية


تأتي طريقة تشقير الحواجب بتقنية المايكروبلادينغ من بلدان شرق آسيا. وهي تعمل على تفتيح لون الشعيرات في حال تم اختيار اللون الاشقر مع منحها شكلاً مميزاً. وقد بدأ اللجوء اليها مؤخراً في الولايات المتحدة الاميركية حيث تحولت الى جزء من الروتين الجمالي بالنسبة الى الكثير من السيدات اللواتي يردن تعديل شكلهن مع الحفاظ على اطلالة طبيعية. ولهذا اصبح تشقير الحواجب بالمايكروبلادينغ احدث صيحات العام 2019.

 

تشقير الحواجب

 

طريقة تشقير الحواجب بالمايكروبلادينغ


يمكن تشقير الحواجب شعرة شعرة بهذه الطريقة من خلال وشم يتم رسمه بحبر خاص وكأنه ماكياج شبه دائم. ويسمح هذا بالحصول على رسمة حواجب مناسبة لشكل الوجه ومميزة ومكتملة وطبيعية.

 

تشقير الحواجب

 

كيفية تشقير الحواجب بطريقة المايكروبلادينغ


تختلف طريقة تشقير الحواجب بطريقة المايكروبلادينغ عن الوشم العادي لأنها تحافظ على شكل الحاجبين الطبيعي. وفي هذه الحالة تقوم خبيرة الجمال بزرع أصباغ من الحبر في الجلد بواسطة إبرة صغيرة. ويتم ذلك بطريقة يدوية ما يسمح للخبيرة بالتحكم باللون وكثافته وبشكل الحواجب. وتسمح هذه التقنية بالحصول على رسمة حواجب مكتملة وعلى إطالة الحواجب القصيرة وعلى ملء الفراغات فيها. وهي قد تجمع عدة طرق مختلفة معاً.
    • تقنية الشعرة شعرة التي تسمح برسم حواجب باللون الذي يتم اختياره مثل اللون الأشقر. وهكذا يمكن الحصول على مظهر مميز وطبيعي.
    • تقنية التظليل التي تساعد على تكثيف الحاجبين وملء فراغاتهما وعلى رسم حدودهما من دون اخطاء.  
    • تقنية التنقيط التي تعني رسم الحبر على الحواجب نقطة نقطة.

 

 

تشقير الحواجب

مدة تشقير الحواجب بالمايكروبلادينغ


يدوم تشقير الحواجب بهذه الطريقة لمدة سنة تقريباً. ويبدأ اللون بالتحول الى فاتح بعد مرور 4 الى 7 ايام من تطبيقها. ولهذا لا داع للشعور بالقلق في حال لم تبد الحواجب شقراء اللون مع انتهاء الجلسة. ومن الممكن ان يتطلب ذلك بعض التعديلات بعد شهر او شهر ونصف لملء الفراغات التي قد تظهر بعد ذلك. وتستغرق كل جلسة من ساعتين الى ساعتين و30 دقيقة. ومن الممكن الشعور ببعض الوخز خلالها الا انها ليست عملية مؤلمة. وينصح بعدم تبليل الحواجب بالماء خلال الاسبوع الاول الذي يلي الجلسة.

 

10 معلومات يجب معرفتها قبل تشقير الحواجب بالمايكروبلادينغ


قبل البدء بجلسة المايكروبلادينغ يجب معرفة بعض المعلومات الضرورية عنها.
    1 من الافضل ان تجرى جلسة المايكروبلادينغ في فصل البرد وليس في فصل الصيف والحر.  
    2 يمكن اختيار اي لون آخر غير اللون الاشقر.
    3 يعتبر المايكروبلادينغ ماكياجاً موقتاً ولهذا يمكن متابعة تشذيب شعر الحواجب الزائد بعد الجلسة.
    4 قبل بدء الجلسة يجب أن تجرب الخبيرة اللون على بشرة اليد منعاً لحدوث اي حساسية.
    5 من الضروري مراجعة خبيرة الجمال في الشهرين 6 و9 بعد الجلسة لأن اللون يصبح خلالهما خفيفاً.
    6 قد يظهر بعض الاحمرار على بشرة محيط الحاجبين بعد الجلسة لكنه يختفي بعد ذلك. ولهذا يجب تطبيق كريم خاص مضاد للالتهابات لمدة اسبوع.
    1. يساعد تشقير الحواجب بالمايكروبلادينغ على الحصول على نتيجة طبيعية مذهلة. 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي