اجمل اطلالات رؤى الصبان بمناسبةعيد ميلادها

تتمتع الاعلامية رؤى الصبان بأسلوب خاص في عالم الموضة يميزها عن غيرها.. فهي لها بصمة خاصة ذات طابع شرقي جميل في غالبية اطلالاتها، ولعل ذلك يعكس هويتها العربية الأصيلة. وبمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف في 26 حزيران/ يونيو من كل عام، كان لنا وقفة على اجمل اطلالات رؤى الصبان المميزة، وبحثنا في السر الكامن وراء أسلوبها. 

اطلالات رؤى الصبان.. حس عالي في الموضة 


ان مواليد هذا الشهر، التابعون لبرج السرطان، يتميزون بحسهم العالي في الموضة وبحيهم للتنويع في الأزياء، ومن مميزات مواليد هذا الشهر والتي تنطبق تماماً على رؤى الصبان هي أنها 
تهتم بطلتها الكاملة من شعرها ومكياجها الى ثيابها وهي تختار الملابس الكلاسيكية أكثر من الموضة العصرية مع تشديد كبير على نظافة الملابس وتنسيقها معاً. تعشق مولودة السرطان ارتداء الأثواب السوداء في المناسبات لأنها تمنحها الأناقة المطلوبة مع إضافة بعض الأكسسوارات الكلاسيكية الفضية لها.

اطلالات رؤى الصبان

 

اطلالات رؤى الصبان.. أسلوب شرقي جميل 


تلفتنا رؤى الصبان بحيها للأزياء ذات الطابع الشرقي الجميل، وذات التفاصيل المختارة بدقةز وبحسب متابعتنا لأبرز اطلالاتها، لفتنا حبها للون الأسود بشكل كبير، اذ غالباً من تتألق بتصاميم من هذا اللون، كذلك الحال مع اللون الأحمر الذي ظهرت به في مناسبات عديدة. والجميل في رؤى أنها ا تهاب ارتداء ألوان قوية وملفتة، بل على العكس تظهر بأزياء ملونة في مناسباتها العديدة، اذ رصدناها بالأصفر والأزرق والبرتقالي والزهري وغيرها… هذا فضلاً عن التصاميم النيود التي تعكس شخصيتها بشكل لافت. 

رؤى الصبان

 

كيف تتألقين بالقفاطين بأسلوب رؤى الصبان؟ 


يمكنك أنت أيضاً أن تعتمدي القفطان بأسلوب رؤى الصبان، من خلال اتباع القواعد التالية: 
- اختاري القفاطين التي تليق بك بألوانها وتتناغم مع لون بشرتك.
- في حال كان القفطان يحتوي على التطريزات، فهنا ننصحك بأن لا تبالغي في تنسيق الأكسسوارات، بل أن تعتمدي التصاميم الناعمة.
أما في حال كان القفطان ناعم وخالي من التفاصيل، فأضيفي اليه لمسة من التكيز من خلال الأكسسوارات البارزة التي ستمنح رونقاً مميزاً. 
- اعتمدي ماكياجاً جميلاً بتناغم وألوان القفطان، لتعكسي مزيداً من الجاذبية ولكي تلفتي أنظار من حولك.

رؤى الصبان

اقرئي أيضاً: 

ما سر نحافة خصر النجمات العربيات؟

اطلالات النجمات بالاحمر... كيف ترتدينه؟

لماذا تحبذ الاميرات والدوقات ارتداء فساتين باللون الابيض؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات