فساتين مشجرة آخر موضة من أزياء ريزورت 2020 بحسب طولك

حين يتعلق الأمر بمجموعات مخصصة لأزياء العطلات لابد أن تتصدر المشهد موديلات الفساتين الفضفاضة المشجرة والموردة بمختلف تصاميمها وهو ما رصدنا في التشكيلات الجديدة من أزياء ريزورت 2020.

 

فساتين مشجرة بحسب طول القامة

 

- اذا كان قصرك يتركز في القسم العلوي من قامتك فننصحك بإعتماد صيحة الفساتين المشجرة الـ V Neck لأنها ستساعدك في إطالة منطقة الرقبة وتجدينها لدى جوهانا أورتيز Johanna Ortiz، Warm ويولا جونسون Ulla Johnson.

 

فساتين مشجرة

Johanna Ortiz

 

- أستعيني بالفساتين المشجرة القصيرة التي تغطي الركبة بالكاد ورصدنا أجمل التصاميم لدى Brooks Brothers، Philosophy di Lorenzo Serafini وستيلا مكارتني Stella McCartney اذا كنتِ قصيرة القامة لتوحي بأن ساقيكِ أكثر طولًا.

- اذا كنتِ قصيرة القامة تفادي الفساتين المشجرة متوسطة الطول Midi dresses والتي تصل حافتها إلى منتصف الساق كما في تصاميم نيكول ميلر Nicole Miller، جاسون وو Jason Wu و لورا جارسيا Laura Garcia لأنها ستظهر ساقيكِ بصورة أقصر.

- اذا كنتِ تتمتعين بقامة ممشوقة ستناسبك جميع الموديلات لا سيما الفساتين ذات الطبعات المزدحمة والكبيرة مثل موديلات كارولينا هيريرا Carolina Herrera وبرابال غورونغ Prabal Gurung والفساتين المؤلفة من طبقات كما في مجموعات Dsquared2 و Warm.

 

فساتين مشجرة

Carolina Herrera

 

- بشكل عام ننصحك بإعتماد الفساتين ذات الزخارف الناعمة على غرار عارضات دينيس باسو Dennis Basso و Preen by Thornton Bregazziلإطلالة ناعمة لا تطغى على طول قامتك.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة