نامت خلال الرحلة.. امرأة تتفاجأ بأنها وحيدة في طائرة مظلمة!

تفاجأت سيدة كندية كانت على متن طائرة تنقلها من مدينة كيبيك إلى مدينة تورنتو، أنها بمفردها في الطائرة، بعد أن نامت خلال الرحلة لبعض الوقت.
وبحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن تيفاني آدمز كانت على متن الطائرة في الرحلة التي لا تتجاوز مدتها الساعة والنصف، وخلال الرحلة، نامت بعمق على مقعدها.
وقالت الصحيفة إن جميع الركاب هبطوا من الطائرة فور وصولها المطار، إلا تيفاني، التي لم تشعر بما يجري من حولها، وظلت نائمة ولم تستيقظ إلا بعد ساعات من وصول الطائرة ونزول الركاب.
وكانت الطائرة خلال الفترة التي نامت فيها آدمز في وضع الإيقاف، حيث لم تكن أنوار الطائرة مُضاءة، وكذلك المحرك لم يكن يعمل.
وقالت الراكبة، بحسب الصحيفة، إنها لم تكن قادرة على أن ترى أي شيء، كما لم تستطع الذهاب إلى الحمام، وهو ما سبب لها حالة من الذعر، ولأن هاتفها لم يكن مشحونا، لم تستطع تيفاني، أن تتصل بأي شخص حتى يبلغ إدارة المطار، ولم تستطع الشحن.
وظلت الراكبة تتحرك في الطائرة، مثل عمياء، إلى أن لمحت إشارة ضوئية في أحد الأبواب، ثم قامت بفتح الباب ولوحت لشخص بعيد في المطار.
وحين حضر موظف يتولى حمل الأمتعة، وجد الراكبة واقفة في باب الطائرة الذي يصل علوه إلى 15 مترا.
وبمجرد الخروج من المأزق، قامت شركة "إير كندا"، بنقل الراكبة إلى بيتها، لكن تيفاني تقول إنها مضطربة منذ "ليلة الطائرة المشؤومة".

أضف تعليقا
المزيد من أخبار