اتهام ميريام فارس بالإساءة إلى مصر بعد تصريحاتها بمهرجان موازين

قالت الفنانة ميريام فارس، إنها لم تعد مطلوبة من قِبل منظمي الحفلات الغنائية بمصر؛ حيث إنها لم تحي أية حفلات بها منذ فترة طويلة للغاية.

وأضافت ميريام، خلال المؤتمر الصحفي المقام لها بمدينة الرباط ضمن فعاليات مهرجان موازين، أن السبب في ذلك هو ارتفاع أجرها مقارنة بالنجوم الذين يتواجدون بالحفلات في القاهرة بين الحين والآخر، وعبرت عن ذلك قائلة: «أصبحت ثقيلة على مصر، وأجري أصبح مرتفعاً عليها».

اقرئي أيضا : أحد أبطال مسلسل «زي الشمس»: رفضت لقاء عمرو دياب في كواليس المسلسل!

وتابعت ميريام أنها تحب مصر والجمهور المصري، كما أنها حققت العديد من النجاحات بها، سواء على مستوى الحفلات التي قدمتها بها، أو الأغنيات التي قدمتها باللهجة المصرية، هذا بجانب الفوازير التي قدمتها منذ عدة سنوات وحققت نجاحاً لا بأس به.

وعلق أحد الحضور على ما قالته ميريام؛ حيث قال إن كلامها غير صحيح؛ لأن أجر ميريام فارس في مصر من أقل الأجور بين كل المطربات، وليس كما تقول إن أجرها مرتفع؛ حيث إن هناك العديد من النجمات اللبنانيات اللاتي يقمن حفلات غنائية في مصر وأجورهن أكبر من ميريام، مثل: «نانسي عجرم وإليسا».

اقرئي أيضا : زوجة كريم فهمي تخطف الأنظار بجمالها والجمهور يقارنها بهنا الزاهد

واعتبر الجمهور المصري أن ما قالته ميريام هو إساءة لهم؛ خاصة وأن ميريام انطلقت نجوميتها الحقيقية من مصر؛ حيث انتقد العديد من الجمهور المصري ما قالته ميريام عبر صفحات التواصل الاجتماعي؛ حتى أن البعض طالب بمنعها من إحياء الحفلات مرة أخرى بها.
ملخص:

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب