أحد أبطال مسلسل «زي الشمس»: رفضت لقاء عمرو دياب في كواليس المسلسل!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً طريفاً لأصغر أطفال مسلسل زي الشمس، الذي خاضت به الفنانة دينا الشربيني السباق الرمضاني الماضي.

عمرو دياب تواجد كثيراً في كواليس مسلسل زي الشمس

وظهر بهذا المقطع الطفل ياسين، الذي أحدث ضجة كبيرة خلال الموسم الرمضاني الماضي، واعتبره الكثيرون من أفضل المواهب التي ظهرت في الدراما الرمضانية؛ فهو نجل الفنانة والمطربة غنوة شقيقة المطربة الكبيرة أنغام، وجدّه الموسيقار الكبير محمد علي سليمان.

وظهر الطفل ياسين في المقطع ضيفاً على برنامج عرب وود، الذي يذاع عبر قناة روتانا، وتحدث ياسين عن العمل وكشف عن الكثير من كواليسه مع المطرب عمرو دياب، الذي كان يتواجد أغلب أوقاته بموقع التصوير للاطمئنان على سير العمل، الذي تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني.

إن كان هو الهضبة؛ فأنا نجم النجوم

وقال ياسين خلال لقائه: «كانوا بيقولو لي عمرو دياب هنا، قلتلهم يجي هو، قالولي ده الهضبة، قلتلهم ماشي وأنا نجم النجوم، يجي هو، خدوني شالوني ورحت لحد عنده»، ويتفاعل مع هذا المقطع عدد كبير من محبي هذا الطفل الموهوب، ويتمنون له كل النجاح والتوفيق في حياته الفنية المقبلة.

جدير بالذكر، أن مسلسل زي الشمس يعتبر النسخة المصرية من المسلسل الإيطالي الشقيقتان، والذي يعتمد على الغموض والإثارة طوال الأحداث، وشارك في بطولته كل من: جمال سليمان، وسوسن بدر، وريهام عبدالغفور، وأحمد السعدني، وأحمد داود، وأحمد مالك، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب