هذه هي صيحات الأحذية المفضلة عند الفاشينيستا العربيات هذا الصيف!

تعود الأحذية في كل موسم بتجدد غريب، ولهذا الصيف حصة مميزة في تصاميم الأحذية التي ابتكرها المصممون لك لكي يلبوا مختلف أذواقك من حيث التصميم، الشكل وحتى اللون. لذا تعرفي الى أبرز صيحات الاحذية الرائجة على المنصات والتي تفضلها الفاشينيستا العربيات خلال مختلف خروجاتهن النهارية أ والمسائية وتبني ما يعجبك منها وما يتناسب مع شخصيتك وميولك وأذواقك. 

الباليرينا الملونة والمنقشة 


منذ سنوات ظهرت وها هي لا تفارق عالم الأزياء، انها موضة البلارينا التي تمتلك الحضور الأقوى هذا الموسم، أتت تصاميمها متنوعة منها المنقوشة ومنها السادة ومنها المورد ومنها ما يحتوي على زخرفات وتطريزات. أما الألوان فمستوحاة من عبق الصيف فأتت صارخة وقوية كالأحمر والأصفر والأزرق والفوشيا والبنفسجي وغيرها .. 

صيحات الاحذية


الصنادل المنقوشة


تسيطر الصنادل المنقوشة على موضة أحذية صيف 2019، وتتميز الصنادل في هذا الموسم بأنها تتوافر بنقوش متعددة كالطبعات والرسومات الهندسية والحيوانية وغيرها. وأكثر ما يميز هذه النقوش هو تداخل الرسومات مع بعضها البعض فيبرز تمازج رائع جداً. 

صيحات الاحذية


حذاء ذو الأحزمة المتعددة


تعتبر الصنادل المسطحة ذات الأحزمة عند الأصابع المتعددة من أبرز موضة هذا الصيف ، وتنوعت الأحزمة بين العريض جداً والمتوس العرض والرفيع. حتى أنه تداخل الأحزمة مع بعضها البعض في بعض التصاميم. انها موضة مستوحاة من الحياة القبلية. 

صيحات الاحذية

 

الكعب المتوسط 


الصنادل ذات الكعب المتوسط هي أيضاً من الأشكال المميزة لموضة  صيف 2019، وتتميز بأنها غير مرتفعة فيمكن أن ترتديها في مشاريعك اليومية كدعوات الغداء و السوق وأي مخططاتك التي ستتنقلين خلالها كثيراً. 

صيحات الاحذية

 

الأحذية العالية جداً ذو الكعوب البراقة 


انها مناسبة لليالي الصيف وسهراه الرائعة، فالكعوب عالية جداً وبريقها يلفت الأنظار اليها كثيراً . برزت الوان متنوعة منها على المنصات وكانت مبهجة للغاية لذا لا تترددي في لفت الأنظار اليك بقوة هذا الصيف. 

صيحات الاحذية

 

اقرئي أيضاً: 

حذاء الفاشينيستا العربيات المفضل لهذا الصيف!

الوان سكارف صيفية تضفي على إطلالالتك الحيوية

أشكال جديدة من حقائب الخوص لإطلالة جذابة

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات