الفاشينيستا روان بن حسين تعشق هذه النظارات

قد لا تكون الأنيقة روان بن حسين، نجمة من نجوم الصف الأول راهناً، إلا انها من دون شك تتمتع بستايل فريد يجعل الملايين يتابعنها باستمرار إن كان عبر صفحات التواصل لإجتماعي. فهي حتماً مهووسة بالموضة وهذا الهوس يتجسد من خلال إطلالاتها الجذابة على الدوام.

نظارات روان بن حسين

 

 

نظارات شمسية من روان بن حسين لصيف 2019

 

إلا أنه كما يبدو، فإن لبن حسين شغف مختلف أيضاً، وهو في نطاق الموضة، إلا أنه غير تقليدي: فهي تعشق، على غرار الكثير من النجمات اللواتي دوماً ما يظهرن بـ النظارات الشمسية المميزة، التصاميم بعدسات ملونة وحجم صغير، والتي زين الكثير منها بأكثر التفاصيل غير المتوقعة. فشكل وجه روان يجعلها محظوظة كفاية لتنتقي أي ستايل وأي شكل من أشكال الإطارات، وهي لا تترك فرصة من دون أن تنتقي تصميم يلفت الأنظار ويكون بعيد كل البعد عن الكلاسيكية بعدسات ملونة لافتة.

نظارات روان بن حسين


وما لاحظناه أيضاً، هو أن بن حسين نادراً ما تختار ارتداء نظارات غريبة، وهي  تمتلك مجموعة كبيرة جداً من النظارات، ولكنها تصب في ستايل مماثل، أو حتى أنها من هواة تجميع هذه التصاميم، والتي بالرغم من غرابتها، ليست مبالغة أو منفرة للعين، بل على العكس، فهي تستقطب الإنتباه فور رؤيتها وتتحول الى أساس لأي طلة تختارينها. وقد يكون حبها لجذب الأضواء باتجاهها هو ما يدفعها الى مواكبة هذه الموضة التي أحبتها مؤثرات موضة كثيرات غيرها أيضاً.

 

نظارات روان بن حسين

فما رأيك بـ صيحة النظارات الشمسية الصغيرة ذات العدسات الملونة وهل أنت من الجريئات اللواتي لا يمانعن مواكبتها أم أنك ترينها لا تناسب ستايلك والغرض منها هو لفت الأنظار فحسب؟

 

شاهدي طريقة اختيار النظارات الشمسية بحسب شكل الوجه

 

 

اقرئي ايضا

نادين نجيم: مهووسة بالنظارات الشمسية وهذا الكريم أضعه دائماً بجانب سريري

نظارات الفاشينيستا الأكثر رواجاً للربيع

افضل نظارات شمسية بحسب شكل الوجه

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات