لهذه الأسباب ميغان ماركل تعشق اللون الكحلي!

ثمة مدونات مكرسة لتوثيق كل طلة ترتديها، تفاصيل عن الدار التي ترتدي من تصميمها تظهر خلال ثواني من ظهورها في مكان عام، وكل دار تطمح الى أن تكون العلامة التالية التي سترتدي منها دوقة ساسكس ميغان ماركل. مع كل هذه الأخبار عن ستايلها، من الواضح أن تأثير ميغان ماركل على الموضة يترك انطباعاً لا ينسى. على سبيل المثال، كعكة شعرها غير المصففة باتت أساساً في لوكات الصبايا من عمرها، والجميع بات يعلم أن ماركة الأحذية المفضلة لديها هي Sarah Flint، والآن بات اللون الكحلي أشبه ببصمتها فيما يتعلق باللوكات الرصينة والفاخرة.

ميغان ماركل

 

اللون الكحل المفضل لميغان ماركل

 

فهذا اللون يعتبر من أكثر الألوان المفضل لدى ماركل، التي لا تتردد بارتدائه في شتى إطلالاتها، الرسمية، النهارية، المسائية، وحتى في السهرات. فإذا كنت تنتبهين لملابس ميغان منذ أن أصبحت فرداً من العائلة المالكة، حتماً قد لاحظتي هذه الصيحة في خياراتها الموضوية. وفيما يتعلق بسيكولوجية الألوان، الأزرق الداكن يرتبط بالعقل والثقة والمعرفة  والمنطق. إنه يعكس الإلتزام والرصانة والحرفية وهو أنسب من الأسود كلون أكثر قرباً للقلوب وقد يكون هذا هو سبب ارتدائها للتدرج اللوني هذا بكثرة في جولتها الملكية التي طالت 16 يوماً. في السياق ذاته، ارتداء اللون الكحلي قد يشير الى أنها ترغب بالحفاظ على تركيزها خلال واجباتها الملوكية.

إقرئي أيضاً:
 

هذا أبرز ما يميز مكياج ميغان ماركل

 

ميغان ماركل

هذا وقد رافق هذا اللون ميغان منذ بداية حضورها المناسبات مع الأمير هاري وقد استمرت بولعها به حتى خلال حملها وبعد إنجابها. من هنا، في معرض الصور، جمعنا لك أجمل لوكاتها بالكحلي لتري بنفسك اناقتها بهذا اللون.

ميغان ماركل
 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات