سبا الفيصلية يتألق في حفل "جوائز المنتجعات الصحية العالمي"

 حقق سبا الفيصلية بإدارة شركة "ESPA" نجاحاً باهراً في حفل "جوائز المنتجعات الصحية العالمي" الذي أقيم في فيتنام يوم الاثنين الموافق 14 سبتمبر 2015، حيث حصل المنتجع الصحي الرائد الذي يقع في فندق الفيصلية الرياض على ثلاث جوائز هي "أفضل سبا مخصص للسيدات في العالم" و"أفضل تصميم سبا" و"أفضل سبا فندقي في السعودية"، وذلك خلال الحفل الذي يعد الحدث الأبرز للتميز في هذا القطاع. 

ويتميز سبا الفيصلية الذي تم تصميمه من قبل صاحبة السمو الأميرة العنود بنت خالد بن عبدالله آل سعود، بديكور راقي وفريد مكون من كريستال سواروفسكي والستائر المائية، مما يضيف إلى المكان رونقاً خاصاً ويجعله اختيار السيدات الأول في المدينة. كما تم تزويده بالعديد من عناصر الرفاهية عبر تنسيق قطع من الأثاث الفاخر، والزخارف الملهمة وتشكيلات رائعة كالنافورة الثلجية والستارة المائية التي تكون معاً لوحة فنية ساحرة.

ويمتد السبا على مساحة تتكون من أربعة طوابق، تحتوي على ستة غرف وجناحين خصوصيين وغرف استرخاء وأحواض للتدليك بالماء، واستوديو متخصص للعناية بالأطراف وصالون للشعر ومنطقة خاصة للياقة البدنية. بالإضافة إلى ذلك، يضم السبا بركة سباحة طولها 14 متراً، وحمام تقليدي، وبهو لتناول الشاي لتكتمل تجربة السبا الاستثنائية. ويقدم السبا خدمات تجميلية باستخدام منتجات ESPA لتعكس روح المكان وارتباطه بثقافة وتراث الضيافة العربية، لتوفر بذلك محيطاً مثالياً للراحة والاسترخاء.

سمات :
أضف تعليقا